Close ad

وكيل "تعليم كفرالشيخ" يقرر إعفاء مديري مدرستي القرن الابتدائية والحامول الثانوية

9-10-2016 | 20:52
وكيل تعليم كفرالشيخ يقرر إعفاء مديري مدرستي القرن الابتدائية والحامول الثانويةصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله
قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، إعفاء مدير مدرسة القرن الابتدائية من منصبه لسوء حالة المدرسة، وإعفاء مدير مدرسة الحامول الثانوية بنين لتعدد السلبيات بالمدرسة.
موضوعات مقترحة


كما قرر تحويل ثلاثة موجهين للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، لمغادرتهم مدرسة قلين للتعليم الأساسي عقب التوقيع في دفاتر الزيارات دون استكمال الزيارة لنهاية اليوم حسب التعليمات الصادرة من وكيل الوزارة.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بإدارة مدرسة الطيبة الابتدائية لانتظام الدراسة بها إضافة للجهد المبذول في إقامة حديقة وركن لألعاب الأطفال.

جاء ذلك خلال عمل أول لجنة متابعة على مستوى المحافظة، مكونة من 50 متابعا ومديرا عاما وموجها في جميع المراحل التعليمية برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتفقدت اللجنة 20 مدرسة تابعة لإدارة الحامول التعليمية، منها: مدرسة القرن الابتدائية، وقليني للتعليم الأساسي، والطيبة الابتدائية، ومدرسة الحامول الثانوية بنين والثانوية بنات، والإعدادية بنين والإعدادية بنات والسلاهيب الابتدائية والحامول الجدبدة الابتدائية وتريان للتعليم الأساسي.

كما مدرسة المفتي الابتدائية، والقدماء المصريين الإبتدائية ، والمدرسة الثانوية التجارية بنين، والمدرسة الثانوية التجارية بنات، وعدد من المدارس الأخرى على مستوى إدارة الحامول التعليمية.

وقال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه قرر انتهاج نهج جديد لمتابعة المدارس في مدن وقرى المحافظة من خلال لجنة مكونة من 50 فردا من العاملين بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ في كل التخصصات والإدارات.
١١

١١
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة