Close ad

القبض على أمين شرطة هارب من تنفيذ حكم بالحبس 5 سنوات ورد مبلغ 60 مليون جنيه

1-10-2016 | 18:20
القبض على أمين شرطة هارب من تنفيذ حكم بالحبس  سنوات ورد مبلغ  مليون جنيهإعادة محاكمة أمين شرطة فى قضية توظيف الأموال
كفرالشيخ - علاء عبدالله
ألقت مباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم السبت، القبض علي أمين شرطة هارب من تنفيذ حكم غيابي 5 سنوات وغرامة مالية 100 ألف جنيه، ورد مبلغ 60 مليون جنيه، في قضية توظيف أموال.
موضوعات مقترحة


وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً بالقبض علي "م.ر.إ" أمين شرطة من قوة تأمين الطرق مقيم بقرية ابشان مركز بيلا، مطلوب في حكم قضائي بالقضية رقم 1112 لسنة 2015 جنح مركز بيلا، وأعيد قيدها برقم 9 لسنة 2015، محكمة طنطا الاقتصادية "توظيف أموال" غيابي، 5 سنوات وغرامة مبلغ مالي 100 ألف جنيه ورد 60 مليون و825 جنيه.

وبعرض المتهم علي المحكمة الاقتصادية قررت حبسه، وإعادة محاكمته من جديد.

تعود أحداث الواقعة لبداية عام 2015، حينما تلقي مدير أمن كفر الشيخ، بلاغاً من عدد من أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، بقيام المتهم بالحصول منهم علي أموال لتوظيفها في "الفوركس" مقابل أرباح شهرية، وبمرور الوقت تهرب المتهم من سداد الأرباح المقررة، ثم سرعان ما اختفي عن الأنظار.

وحينما عجز الضحايا عن الوصول إلى المتهم تقدموا ببلاغات للشرطة وتم إحالته للنيابة، والتي قررت إحالة القضية للمحكمة الاقتصادية بطنطا وأصدرت حكمها في 20 ديسمبر من العام الماضي بحبس المتهم غيابياً ومعاقبته بالحكم السابق ذكره، حتي تم إلقاء القبض عليه لتنفيذ الحكم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: