Close ad

بالصور.. محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى أبو قير العام

13-9-2016 | 20:58
بالصور محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى أبو قير العام الدكتور رضا فرحات، محافظ اﻹسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
تفقد رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، مستشفى أبو قير العام، في زيارة مفاجئة بنطاق حى المنتزة ثان، للتأكد من انتظام العمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى، وذلك بحضور، محمد البنداري، السكرتير العام للمحافظة، وعادل سلامة، رئيس حي المنتزة ثان.
موضوعات مقترحة


وتفقد المحافظ، جميع أقسام المستشفى، واطلع على دفتر حضور العاملين بالمستشفى، من الأطباء والتمريض، للتأكد من عدم وجود غيابات من جانب الأطباء، لعدم التأثير علي سير العمل، عقب ذلك قام بالمرور على غرف المرضى، للاطمئنان على كافة الخدمات الطبية المقدمة لهم، والتأكد من عدم وجود تقصير تجاههم.

وعاين المحافظ سير العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفي، ووحدة اﻷطفال المبتسرين، للتأكد من توافر الحضانات، لرعاية الأطفال حديثي الولادة بالمستشفى.

كما استمع المحافظ، إلى متطلبات طاقم العمل بالمستشفى، والتي كان من ضمنها توفير جهاز أشعة مقطعية، وجهاز تخدير لوحدة الحروق، وبنك دم وتوفير أطباء أشعة.

ووعد المحافظ، بالاستجابة إلى تلك المتطلبات في أقرب وقت، مؤكدا أن من أهم أولوياته خلال المرحلة المقبلة، العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.




كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة