Close ad

عضو ببرلمان الطلائع يُجبر محافظ الغربية والتنفيذيين على شرب مياه الحنفية للتأكد من سلامتها

23-8-2016 | 09:29
عضو ببرلمان الطلائع يُجبر محافظ الغربية والتنفيذيين على شرب مياه الحنفية للتأكد من سلامتهاجانب من فعاليات جلسة برلمان الطلائع بمشاركة المحافظ
الغربية – محمد مبروك
شهدت جلسة برلمان طلائع محافظة الغربية الذى تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة مساء أمس الإثنين واقعة طريفة عندما أحضر أحد أعضاء البرلمان زجاجة مياه مملوءة من الحنفية وطالب المحافظ ورئيس شركة مياه الشرب والتنفيذيين من الشرب منها لإثبات سلامتها.
موضوعات مقترحة


وكان الطالب أحمد إبراهيم عبيد عضو البرلمان قد تقدم بطلب إحاطة لرئيس الجلسة لتوجيهه لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى حول اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى فى بعض القرى بالمحافظة مما يسبب خطورة على صحة المواطنين .

وخلال رده على طلب الإحاطة نفى رئيس الشركة اختلاط المياه، مؤكدا أنها صالحة ولا تحتوى على أى ملوثات مشيراإلى أن ظهور بعض الشوائب فى مواسير المياه نتيجة تراكمها خلال إصلاح بعض الأعطال ولا تستمر طويلاً .

وتعقيبا على ذلك الرد فاجأ العضو الجميع وأحضر زجاجة مياة مملوءة من الحنفية مطالبا رئيس الشركةو المحافظ والتنفيذيين بتناول المياه لإثبات أن المياه صالحة مما اضطر الجميع للشرب دون اعتراض وسط حالة من الهرج والمرج داخل القاعة.
كلمات البحث
اقرأ ايضا: