Close ad

وفد "سونان امبيل" الإندونيسية يزور جامعة طنطا.. و"ضبعون" يتفقد مبنى "التربية النوعية" الجديد

21-8-2016 | 18:44
وفد سونان امبيل الإندونيسية يزور جامعة طنطا وضبعون يتفقد مبنى التربية النوعية الجديدوفدا من جامعة "سونان امبيل" الأندونيسية يزور جامعة طنطا لتبادل الثقافات والخبرات‎
الغربية – محمد مبروك
استقبل الدكتور محمد ضبعون، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأحد، وفدا من كلية الآداب والدراسات الإنسانية بجامعة سونان أمبيل الإندونيسية لبحث وتنمية أطر التعاون بين الجامعتين.
موضوعات مقترحة


وذلك في إطار خطة الجامعة وتبادل الثقافات والخبرات بين أعضاء هيئة التدريس في التخصصات المختلفة.

وأشار "ضبعون" إلى أن الوفد توجه لزيارة كلية الآداب بجامعة طنطا، وذلك برفقة الدكتور خالد الفخراني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل عميد الكلية والدكتور عبدالكريم أبوجبل رئيس قسم اللغة العربية بالكلية.

شملت الجولة زيارة مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وشعبة اللغة العربية لغير الناطقين بها، وعددًا من الأقسام العلمية بالكلية، هذا إلى جانب عرض فيلم تسجيلي عن الكلية، بالإضافة إلى الاتفاق على مذكرة تفاهم بين الكليتين للتبادل العلمي والزيارات بين أعضاء هيئة التدريس وإجراء بحوث علمية مشتركة بين الجامعتين.

وفي سياق آخر، تفقد الدكتور محمد ضبعون، أعمال الإنشاء بالمبنى الجديد لكلية التربية والنوعية، يرافقه الدكتور السيد مزروع عميد الكلية.

وشدد "ضبعون"، على ضرورة الانتهاء من المبنى وفقا للجدول الزمني والشروط الموضوعة لتنفيذ خطة الكلية في تطوير منشآتها، وتوفير خدمة تعليمية متكاملة للطلاب، وتقديم أرقى مستويات الرعاية طوال مدة دراستهم بالجامعة.
11

11

11
كلمات البحث
اقرأ ايضا: