Close ad

بالصور.. مدير أمن الغربية يشرف علي تدريب المجندين الجدد بطنطا

14-8-2016 | 15:05
بالصور مدير أمن الغربية يشرف علي تدريب المجندين الجدد بطنطا مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات
الغربية – محمد مبروك
قام اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، اليوم الأحد، بتفقد القول الأمني بمنطقة الاستاد بدائرة قسم ثان طنطا والقول الأمنى بدائرة قسم أول طنطا للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة ووجه بإحكام السيطرة الأمنية والفحص الجدى.
موضوعات مقترحة


وشدد مدير أمن الغربية علي تكثيف المرور على مناطق الأسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة.

كما قام مدير الأمن بالمرور على إدارة قوات الأمن بطنطا، وأشرف على تدريب المجندين المستجدين ووجه بضرورة الاهتمام بالتدريبات العسكرية وتفقد المطبخ الخاص بالمجندين وشدد علي الاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة في الطهي والتأكيد علي جودة الطهي والتأكد من سلامة الخضروات قبل استلامها من المورد واتباع الطرق الصحية السليمة في التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهي.

ووجه مدير أمن الغربية الضباط والأفراد بحسن معاملة المجندين والاهتمام بكافة وسائل للإعاشة وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومي معهم لحل مشاكلهم الشخصية واليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.





كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة