Close ad

نقيب صيادلة الإسكندرية: إدارة الجامعة تتجاهل تطبيق "الكادر" على العاملين بالمستشفيات الجامعية

13-8-2016 | 16:11
 نقيب صيادلة الإسكندرية إدارة الجامعة تتجاهل تطبيق الكادر على العاملين بالمستشفيات الجامعيةالدكتور محمد أنسي الشافعي
الإسكندرية - أحمد صبري
قال الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب الصيادلة بالإسكندرية، إن هناك تجاهلا من إدارة جامعة الإسكندرية لمطالب الصيادلة فيما يخص تطبيق الكادر داخل مستشفيات الجامعة، على غرار تطبيقه بمختلف المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والتأمين الصحي.
موضوعات مقترحة


وأضاف "الشافعي"، في تصريحات خاصة، أنه تقدم بعدد كبير من الخطابات إلى إدارة الجامعة بشأن تطبيق الكادر على العاملين بالمستشفيات التابعة لها، على غرار العاملين بالمستشفيات الحكومية الأخرى، وخاصة وأن العاملين بالجامعة يعانون من رواتب متدنية في الأساس، ولكنها لم تلق أي استجابة من جانب الإدارة.

وأكد أن هناك حالة من الغضب والغليان تسود بين الصيادلة العاملين بالمستشفيات الجامعة، والذي يطالبون بمساواتهم بزملائهم بالمستشفيات الحكومية.

وشدد، على أنه لن يتم تعطيل العمل بالمستشفيات الجامعية حرصاً علي صحة المواطن، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد المسئولين المتقاعسين، ودعا الصيادلة إلى دعم قرارات النقابة حتي تتمكن من حل المشكلات القائمة، والحصول علي حقوق الصيادلة.

وأِشار "الشافعي"، إلى أنه تم تحريك دعاوى قضائية بمجلس الدولة بمخالفة القرار الخاص بمكافأة الامتحانات التي لم يتم صرفها حتي الآن، إلي جانب مكافأة الإشراف والقيادة التي صرفت بالخطأ للتمريض، وأحقيتها للصيادلة، وتطرق إلي مشكلة المستلزمات الطبية وضرورة توفير جو مناسب للصيادلة تساعد علي العمل.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة