Close ad

عميد "علوم الإسكندرية": حفل تأبين وعزاء للراحل أحمد زويل الأربعاء المقبل

7-8-2016 | 20:14
عميد علوم الإسكندرية حفل تأبين وعزاء للراحل أحمد زويل الأربعاء المقبلالدكتور محمد إسماعيل عبده، عميد كلية العلوم بجامعة الاسكندرية
الإسندرية - محمد عبد الغني
قال الدكتور محمد إسماعيل عبده، عميد كلية العلوم، بجامعة الإسكندرية -وهي الكلية التي تخرج فيها الدكتور أحمد زويل، وعمل بها معيدًا–، إنه تقرر إقامة حفل تأبين بالكلية، وتلقى عزاء في العالم الراحل يوم الأربعاء المقبل عقب صلاة المغرب.
موضوعات مقترحة


وأشار "إسماعيل"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إلى أن التأبين سيشارك فيه أساتذة الراحل، والذين كان دائم الافتخار بهم في أحاديثه التليفزيونية، وكذلك زملاؤه في الدراسة والسكن، خلال إقامته بالإسكندرية، بالإضافة إلى تلامذته ومحبيه.

وأعرب "عبده"، عن خالص تعازيه وأسرة كلية العلوم جامعة الإسكندرية للشعب المصري والعالم في وفاة "زويل"، والذي وصفه بأنه أحد أهم علماء العالم وفخر مصر وجامعة الإسكندرية، وكلية العلوم على وجه الخصوص".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وعدد كبير من المسئولين والعلماء والشخصيات العامة قد شاركوا صباح اليوم الأحد، الجنازة العسكرية التي أقيمت للراحل أحمد زويل، قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر عائلته بمدينة 6 أكتوبر.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة