Close ad

بالصور.. اختتام الملتقى الأول لطلائع التربية والتعليم بمشاركة 27 محافظة ببلطيم كفرالشيخ

5-8-2016 | 22:05
بالصور اختتام الملتقى الأول لطلائع التربية والتعليم بمشاركة  محافظة ببلطيم كفرالشيخالملتقى الأول لطلائع التربية والتعليم
كفرالشيخ - علاء عبدالله
اختتم ملتقى طلائع التربية والتعليم الأول على مستوى الجمهورية ببلطيم كفر الشيخ فعاليته، مساء اليوم الجمعة، بحضور هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم، رئيس قطاع الخدمات بالوزارة، ومحمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية و التعليم بكفر الشيخ.
موضوعات مقترحة


وقد تضمن حفل الختام تلاوة آيات من القرآن الكريم، وطابور عرض وفود المحافظات المشاركة في الملتقى وحملة الأعلام، ومراسم رفع علم مصر، وتقديم التحية الوطنية، وعرضين رياضيين لإدارة سيدي سالم التعليمية والمدرسة السعيدية بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

وأكد الدكتور هشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات بوزارة التربية والتعليم، لم أتوقع أن تكون الفعاليات بهذه الصورة المدهشة، وأحيي الدكتورة منى مصطفى وكل العاملين بالتربية والتعليم بهذه المبادرة الأولى من نوعها فيما يتعلق بهذه المرحلة السنية، وإنه من دواعي النجاح أن نجد محافظات مصر ممثلة في هذا الملتقى.

وأضاف أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، من الداعمين لأي نشاط جديد يمكن أن ينتقل كنموذج ناجح للمحافظات الأخرى.

وأضاف أن الوزير سوف يتبنى المقترح الذي طرح اليوم بإقامة معسكر كشافة دائم لوزارة التربية والتعليم، مؤكداً أن نجاح الملتقى لاعتماده على المشاركة المجتمعية، التي لم نكن نتصورها بهذا الكيف والكم الكبير.

وقالت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها تقدم الشكر لكل المشاركين في إنجاح الملتقى الأولى لطلائع التربية والتعليم على مستوى المحافظات، مؤكدة سعادتها بالآثار الإيجابية على طلائع المحافظات المشاركين فيه في تغيير وجهة نظرهم في كثير من القضايا.

كما تم تزويدهم بالمعلومات الصحيحة في كافة المجالات التي تناولها الملتقى بالندوات والمحاضرات، لمواجهة التحديات التي نواجهها وصد أي فكر متطرف من شأنه عرقلة تقدم مصر ورقيها.









كلمات البحث
اقرأ أيضًا: