Close ad

محافظ جنوب سيناء: وفد مجلس العموم البريطاني أشاد بمنظومة الأمن بمطار ومدينة شرم الشيخ

29-7-2016 | 14:04
محافظ جنوب سيناء وفد مجلس العموم البريطاني أشاد بمنظومة الأمن بمطار ومدينة شرم الشيخجانب من تفقد الوفد للاجراءات الامنية بمطار شرم الشيخ الدولي
جنوب سيناء - هاني الأسمر
أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن الزيارة الرسمية لوفد أعضاء مجلس العموم البريطاني ضمت 4 أعضاء، وتأتي الزيارة في إطار دعم قطاع السياحة وبث رسالة للعالم أن شرم الشيخ آمنة، للعمل على جذب أعداد كبيرة من السائحين البريطانيين إلى المدينة.
موضوعات مقترحة


وأشار المحافظ إلي أن الزيارة شملت تفقد مطار شرم الشيخ الدولي لمتابعه إجراءات تأمين السائحين في الوصول والمغادرة، ومدي تطور المنظومة الأمنية بالمطار، بالإضافة إلي متابعه إجراءات التأمين في كل أنحاء المدينة، من خلال متابعة نقاط التفتيش الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة، ومدى استعداد قوات الأمن لتأمين السياح في أي لحظة.

ولفت المحافظ إلى إشادة وفد مجلس العموم البريطاني بالإجراءات الأمنية المتبعة.

وقال المحافظ، دعوت الوفد للقيام برحلة بحرية (غواصة) لمشاهدة البيئة البحرية والشعاب المرجانية النادرة، يعقبها دعوة غداء، وفي الرابعة والنصف عصراً سيتم عقد لقاء صحفي للإعلان عن نتيجه الزيارة ومدى تعاون مجلس العموم البريطاني مع قيادات محافظة جنوب سيناء لدعم قطاع السياحة.

ضم الوفد كلا من "جيرالد هاوارث" رئيس مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطانى ، واللوردات "ستون، ودير، وريسبى" ، وسمير تكلا مؤسس المجموعة البريطاني.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة