Close ad

السابع مكرر من المنوفية: كنت أذاكر 10 ساعات يومياً وامتحان الميكانيكا مهزلة

25-7-2016 | 01:31
السابع مكرر من المنوفية كنت أذاكر  ساعات يومياً وامتحان الميكانيكا مهزلةالسابع مكرر بامتحانات الثانوية العامة
المنوفية - إسراء قنديل
استقبلت أسرة الطالب محمود أحمد عبدالمحسن سلام ابن قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، نبأ حصوله على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية علمى رياضيات، بفرحة عارمة تخللتها الزغاريد والدموع، حيث أكدوا أنهم علموا بالخبر من التلفزيون خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم ولم يتلقو أى اتصالات من الوزير.
موضوعات مقترحة


وقال محمود، إنه ابن لأب يعمل مدرس رياضيات والذى ساعده كثيراً، ووالدته تعمل مدرسة بالتاريخ، وشقيقه الأكبر حاصل على كلية التجارة، مشيراً أنه بذل مجهود كبير وتكبدت أسرته العناء المادى والمعنوى طوال العام لتوفير جو هادئ للمذاكرة.

وأضاف محمود أنه كان يذاكر ما يزيد عن 10 ساعات في اليوم الواحد، بالإضافة الى الدروس الخصوصية التى أرهقته كثيراً الا أنه لا يمكن الإستغناء عنها.
وأعرب عن غضبه بسبب الغاء امتحان مادة الميكانيكا قائلا "امتحان الميكانيكا كان مهزلة بكل المقاييس وكان ينبغى ألا نقوم بامتحانه مرتين ما أثر على أعصابنا خلال فترة الإمتحانات، مؤكداً أن التسريبات أضاعت مجهود الكثيرين".

وأشار إلى أنه ينوى الإلتحاق بكلية الهندسة لتحقيق حلم والديه، موجها الشكر لهما لمجهودهما الكبير معه خلال العام الدراسى وفترة الامتحانات.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة