Close ad

بالصور.. الأول علمى علوم بأسيوط: تسريب الامتحانات أثر فيَّ نفسيًا.. والمحافظ يهديه 5 آلاف جنيه

24-7-2016 | 16:38
بالصور الأول علمى علوم بأسيوط تسريب الامتحانات أثر فيَّ نفسيًا والمحافظ يهديه  آلاف جنيهتكريم المحافظ للطالب الاول علي المحافظة
أسيوط - إسلام رضوان
قال أبادير غالي، الأول على الثانوية العامة علمي علوم بمجموع 409.5، إن تسريب الامتحانات أثر عليه نفسيًا فقط، ولكنه اعتمد على مجهوده في المذاكرة، وثقته في نفسه وقدراته.
موضوعات مقترحة


وأضاف غالي أنه كان يدرس فى مدرسة السلام الثانوية للغات بمدينة أسيوط، وعلم بنبأ حصوله على المركز الأول من التليفزيون، وقتها أصابته حالة من الدهشة والذهول، لأنه لم يصدق نفسه.

وأوضح أنه كان يذاكر دائمًا بجد واجتهاد، وأن والديه كانا داعمين له ليتفوق ويصل إلى ما وصل إليه الآن، مضيفًا أنه تلقى تشجيعًا كبيرًا من أهله وأصدقائه، حيث كانوا جميعًا يسمعون له، ويبثون فيه الطاقة الإيجابية المحفزة على النجاح، متمنيًا الالتحاق بكلية الطب البشري، ومثله الأعلى الدكتور مجدي يعقوب.

فيما قالت والدة أبادير: "كنت متوقعة نجاحه، وكنت بساعده دايمًا على التفوق من خلال توفير أجواء هادية فى المنزل".

في السياق ذاته استقبل المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الطالب أبادير غالي متى غالي، ابن محافظة أسيوط الحاصل على المركز الأول مكرر علمي علوم في الثانوية العامة، وهنأه على تميزه وتفوقه العلمي، وكرمه وأهداه درع المحافظة ومبلغ 5 آلاف جنيه تكريمًا له وتقديرًا لتفوقه.

وقال المحافظ إن المحافظة دائمًا ما تقدم أوائل في الثانوية العامة، وهذا يعتبر فخرًا لكل مواطن بأسيوط، مؤكدًا أن أبناءنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذى تقدمه أسيوط لمصر، للمساهمة فى تحقيق نهضتها الحديثة خلال السنوات المقبلة.



كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة