Close ad

مجلس الوزراء يُخصص 11 مليار جنيه لرفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية

23-7-2016 | 14:18
مجلس الوزراء يُخصص  مليار جنيه لرفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربيةمحافظ الغربية خلال حوار سابق مع " بوابة الأهرام"
الغربية – محمد مبروك
أعلن أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم السبت، عن موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على تخصيص 11 مليار جنيه من مخصصات الدولة لرفع كفاءة وتطوير شبكات الصرف الصحي ومحطات مياه الشرب على مستوى المحافظة.
موضوعات مقترحة


وأضاف محافظ الغربية أن مجلس الوزراء قد وضع خطة نموذجية لتطوير البنية التحتية لتنفيذ مشروعات تهدف إلى رفع كفاءة المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، من قاطني العشوائيات والقرى الأكثر احتياجا وفقرا في الخدمات.

وأوضح "صقر" أنه ستجري لقاءات دورية واجتماعات مع قيادات المحافظة ورؤساء مجالس المدن والأحياء وقطاعات شركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، ووكلاء وزارات التموين والصحة والأمن لمناقشة عدد من المشروعات التي سيتم تدشينها وفق جدول زمني محدد في المرحلة المقبلة.

واستشهد محافظ الغربية بمشكلات الصرف الصحي التي عاني منها أهالي قرى شبرابيل وأبوعلي وكفر حجازي وغيرها بمراكز السنطة والمحلة لافتا إلى أنه تم الدفع بسيارات لكسح وشفط المياه وإزاحات المستنقعات المتراكمة بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن وقيادات مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة