Close ad

مباحث الغربية تكشف تفاصيل حادث قطع يد سيدة في طنطا

21-7-2016 | 00:43
مباحث الغربية تكشف تفاصيل حادث قطع يد سيدة في طنطاقوات أمن- أرشيفية
الغربية – محمد مبروك
كشفت مباحث الغربية، مساء الأربعاء، أن واقعة تعدى شاب على سيدة بقرية الشرفا بمركز طنطا، لا تتعدى كونها تحرش لفظى بين شخص يعانى من مرض نفسي بشهادة الشهود وبين سيدة من القرية، وأن الجاني يعاني من اضطراب نفسي جراء مروره بظروف أسرية.
موضوعات مقترحة


تلقى اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارًا من النقيب محمد تعلب رئيس نقطة مستشفى طنطا الجامعي، بقدوم سيدة تدعى (سعاد. م - 35 سنة) "متزوجة" مقيمة بكفرالشرفا بمركز طنطا، مصابة بقطع كف الذراع اليسرى وتمزيق العضو التناسلي وجرح قطعي بالوجه، وكذلك جروح قطعية بمختلف أنحاء الجسد.

وتبين أن (مصطفى. ك. ح- حاصل على ليسانس دراسات إسلامية) مقيم بمنزل مجاور لها بذات القرية حاول التحرش بها، وخلال ذلك أحس بالخطر جراء مرضه النفسي، ليحدث بها هذه الإصابات، مستخدمًا سلاحًا أبيض.

تم تحرير محضر رقم 25967 جنايات مركز طنطا، وكلف مدير الأمن بضرورة ضبط مرتكب الواقعة الهارب وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

وأكد مصدر أمنى أنهم بانتظار قرار المحامي العام الأول بضبط وإحضار المتهم وإيداعه بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية بالقاهرة لبيان مدى قدرة المتهم النفسية من عدمه، لاتخاذ القرار المناسب. ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة