Close ad

ممرضات مستشفى عزبة البرج بدمياط يضربن عن العمل بعد اختلاس الصراف مستحقاتهن المالية

13-7-2016 | 10:09
ممرضات مستشفى عزبة البرج بدمياط يضربن عن العمل بعد اختلاس الصراف مستحقاتهن الماليةمستشفى عزبة البرج المركزى
دمياط - حلمى سيد حسن
أضرب طاقم التمريض فى مستشفى عزبة البرج بدمياط عن العمل، اليوم الأربعاء، احتجاجا على عدم صرف مرتباتهن وجميع مستحقاتهن المالية، منذ الشهر الماضى.
موضوعات مقترحة


وتوقف العمل فى المستشفى تماما، بعد أن أعلن طاقم التمريض أنهن لن يباشرن عملهن، إلا بعد حضور محافظ دمياط، ووكيل وزارة الصحة بدمياط، لحل هذه الأزمة، والاهتمام بمطالبهن المشروعة، مؤكدين أنه لم يهتم أى مسئول بحل مشكلة مستحقاتهن المالية منذ يونيو الماضي، عقب اختلاس صراف المستشفى لمبلغ 809 آلاف جنيه من بينها مرتبات وحوافز الأطباء وطاقم التمريض.

وكان مدير مستشفى عزبة البرج المركزي، قد تقدم ببلاغ ضد صراف المستشفى محمد. ع.ا (38 سنة) الشهر الماضى، يتهمه باختلاس مبلغ 809 آلاف و250 جنيها، مرتبات وحوافز عدد من العاملين بالمستشفى، وحمل البلاغ رقم 12293 جنح مركز دمياط لسنة 2016.

وجاء في البلاغ أن "الصراف" تغيب منذ 25 يونيو الماضي، ولم يتوجه لعمله وأغلق هاتفه المحمول وكل وسائل الاتصال المتاحة، وتمكن من صرف 6 شيكات خلال الفترة من 2 حتى 18 يونيو بمبلغ 809 آلاف و250 جنيهًٍا، مرتبات التمريض بالمستشفى بخلاف حوافز الطوارئ والنبطشيات والإشراف للأطباء والتمريض، وتم رفع الأمر للشئون القانونية بمديرية الصحة، لاتخاذ اللازم ضد المشكو في حقه الذي انقطع عن العمل.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة