Close ad

بالصور.."مكرم" يسلم شيكا بـ250 ألف جنيه تبرعات أهلية لصالح مركز الأورام بالفيوم

11-7-2016 | 17:51
بالصورمكرم يسلم شيكا بـ ألف جنيه تبرعات أهلية لصالح مركز الأورام بالفيومالمستشار وائل مكرم
الفيوم-بوابة الأهرام:
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم الإثنين، بتسليم الدكتور صلاح أبوطالب، رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية لرعاية مرضى الأورام، شيكاً بمبلغ 250 ألف جنيه، تم تجميعها من تبرعات أهل الخير لاستكمال مركز أورام الفيوم، الذي يعد حُلمًا طال انتظاره.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك، ضمن فعاليات الحملة القومية، التي أطلقها محافظ الفيوم، منذ عدة أيام، للتبرع لصالح مركز أورام الفيوم، لاستكمال التجهيزات الإنشائية والطبية، تحت شعار "الفيوم ضد السرطان"، في حضور نخبة متميزة من نجوم الفن، والرياضة، والقيادات التنفيذية، والشعبية، والأمنية، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وكان مركز أورام الفيوم، بدأ العمل به منذ أكثر من 12 عاماً، والذي سوف يخدم مرضى الفيوم، والمحافظات المجاورة، ويخفف عنهم مشقة السفر إلى القاهرة، والمراكز المتخصصة لتلقي العلاج.

وناشد محافظ الفيوم، جميع المواطنين، بالتبرع لصالح مركز الأورام، لاستكماله حتى يرى النور، ويقدم خدماته الطبية والعلاجية، للمرضى في أسرع وقت ممكن، والتبرع في البنك الأهلي المصري على رقم حساب 16744و888، وفي بنك الإسكندرية، على رقم حساب 8002 .

جدير بالذكر، أن مركز أورام الفيوم، يشتمل على العيادات الخارجية، ووحدة الكشف المبكر عن الأورام، والعلاج الإشعاعي. ## ## ## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة