Close ad

العثور على 12 جثة بمطروح من ضحايا رحلات الهجرة غير الشرعية

9-7-2016 | 18:18
العثور على  جثة بمطروح من ضحايا رحلات الهجرة غير الشرعية اللواء هشام لطفي
مطروح-أحمد نفادي
قال اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح، إن إجمالي عدد ضحايا حوادث الطرق خلال فترة إجازة عيد الفطر بلغ 5 ضحايا ومصاب واحد فقط، بينما أعلنت وزارة الصحة عن استقبال 12 جثة مجهولة الهوية من ضحايا رحلات الهجرة غير الشرعية.
موضوعات مقترحة


كانت مديرية أمن تلقت بلاغاً، بوقوع 3 حوادث علي طريق الساحل الشمالي الرابط بين محافظتي الإسكندرية ومطروح، أسفرت عبارة عن حادثي اصطدام سيارتين ملاكي بالحائط الخرساني بجانب الطريق، أسفر عن مصرع أربعة طلاب وإصابة خامس، بينما لقي قائد سيارة ملاكي مصرعة في حادث تصادم، مع حافلة سياحية غير محملة بالركاب في الكيلو 173، حين كانت الأخيرة تقطع الطريق الدولي، حيث كان احتراق السيارات وتفحمها هو القاسم المشترك.

وأكد الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، علي وصول 12 جثة جديدة من ضحايا رحلات الهجرة غير الشرعية، خلال الأسبوع الماضي فقط، حيث عثر الأهالي وأمن القري السياحية بالساحل الشمالي على جثث الضحايا في كل مناطق زاوية العوامة بالضبعة وقرية الزويدة بسيدي براني وقرية جرين بيتش السياحية بمدينة الحمام.

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن عدد جثث ضحايا الهجرة غير الشرعية، التي ظهرت طافية علي شواطئ مطروح خلال شهري مايو ويوليو الماضيين، بلغ 82 جثة غير واضحة المعالم.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة