Close ad

نقيب مهندسي الإسكندرية: هناك مجموعة من المرشحين السابقين وراء افتعال الأزمات بنادي النقابة

28-6-2016 | 09:33
نقيب مهندسي الإسكندرية هناك مجموعة من المرشحين السابقين وراء افتعال الأزمات بنادي النقابة نقابة المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني
قالت المهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن هناك مجموعة من المهندسين مرشحين سابقين لمجلس النقابة وراء افتعال الأزمات داخل نادي المهندسين بهدف عرقلة عملية التطوير المستمرة به.
موضوعات مقترحة


وأوضحت "شلبي"، في تصريحات لها، أنه رغم اختلاق العديد من الأزمات إلا أنه لم تنجح واحدة منهم، مشيرة إلى دعوة مجموعة من المهندسين بقيادة المرشحين السابقين لدخول النادي بمأكولات من خارج النادي، والتي بائت بالفشل هي الأخرى؛ حيث لم يحضر سوي 7 أشخاص وتم التعامل مع الموقف ومعاملاتهم كما يتم التعامل مع كل المهندسين طبقًا للوائح المنظمة للنادي؛ مشيرة إلى أن الجميع سواسية لدى مجلس إدارة النادي ولم ولن يكون هناك أي نوع من التمييز أو الاستثناءات.

ولفتت "شلبي"، إلى أنه حدثت حالة تجاوز واحدة حيث حضر أحد المهندسين وبحوزته مأكولات من خارج النادي "سمك مشوي" وأصر علي تناوله بساحة النادي وهو ما أثار استياء واستنفار أعضاء النادي الحضور.

وأشارت "شلبي"، إلى أن مجلس إدارة النادي التزم ضبط النفس وعدم تصعيد الأمور، وهو الهدف الذي يسعي إليه المرشحين السابقين، فيما تقدم عدد كبير من المهندسين للمجلس الحالي بالشكر على الجهد المبذول وأعمال التطوير المستمرة بالنادي، وتصديه لأعمال التخريب المغرضة الذي يتزعمها بعض أصحاب المصالح الخاصة.
كلمات البحث
اقرأ ايضا: