Close ad

محافظ الغربية يوجه بإغلاق المحابس العمومية بعد انفجار خط غاز طبيعي في المحلة

21-6-2016 | 13:07
 محافظ الغربية يوجه بإغلاق المحابس العمومية بعد انفجار خط غاز طبيعي في المحلةمحافظ الغربية يوجه بإغلاق المحابس العمومية بعد انفجار خط غاز
الغربية – محمد مبروك
وجه أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، مسئولي شركة غاز مصر والقيادات التنفيذية بمجلس مدينة المحلة بإغلاق محابس الغاز العمومية تحسبًا لامتداد نيران الحريق الذي اندلع بخط الغاز بسكة دمرو بمنطقة محلة البرج بحي أول، إلى باقي المنطقة السكنية وتأمينا لحياة المواطنين.
موضوعات مقترحة


وكانت قوات الحماية المدنية تمكنت من إخماد نيران الحريق التي اندلعت جراء انفجار أحد خطوط الغاز العمومية بسكة دمرو، وذلك من خلال الدفع بـ3 سيارات مطافىء سعيًا في إطفاء نيران محولات كشك عمومي محترق جراء تجمع أكوام من القمامة المشتعلة بشكل متعمد، حسب ما ذكر شهود عيان من أهالي المنطقة، دون سقوط أي مصابين أو ضحايا .

وكانت منطقة سكة دمرو التابعة لحي أول قد شهدت انفجار خط غاز طبيعي، ما أثار فزع أهالي المنطقة تحسبًا لامتداد نيرانه إلى باقي المنازل السكنية المجاورة وتعرض حياتهم للخطر، كما تم غلق خط الغاز بالمنطقة بعد تصاعد النيران بشكل مخيف.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي منطقة سكة دمرو بدائرة القسم، بسماعهم دوي انفجار هائل بأحد خطوط الغاز الرئيسية الكائنة بذات المنطقة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتم فرض كردون أمني، وجار السيطرة على ألسنة اللهب الناتجة عن الانفجار.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية للمعاينة مكان الانفجار والتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث أو من عدمه.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة