Close ad

بالصور.. محافظ المنوفية يفتتح محطة للصرف الصحي بتكلفة 30 مليون جنيه

5-6-2016 | 12:54
بالصور محافظ المنوفية يفتتح محطة للصرف الصحي بتكلفة  مليون جنيهمحافظ المنوفية يفتتح محطة للصرف الصحي
المنوفية - إسراء قنديل
افتتح الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، اليوم الأحد، مشروع محطة صرف صحي كفر الشيخ خليل، وكفر البتانون بمركز شبين الكوم، بحضور هشام شادي رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ومحمد عمر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومحمد نجيب رئيس شركة مياة الشرب بالمنوفية.
موضوعات مقترحة


وأوضح رئيس الهيئة، أن المشروع عبارة عن محطة رفع رئيسية بكفر الشيخ خليل، ومحطة رفع فرعية بكفر البتانون، وشبكات الانحدار بطول قدره 20 كم، وخطوط طرد طولها 2.6 كم، وذلك لخدمة 30 ألف نسمة بقريتي كفر الشيخ خليل، وكفر البتانون بتكلفة قدرها 30 مليون جنيه نفذتها شركة المقاولون العرب فرع شرق ووسط الدلتا.

وقدم عدد من أهالي القرية الشكر للدكتور هشام عبدالباسط، على ما يوليه من اهتمام بمحافظة المنوفية، حيث تأتي هذه الإنجازات ضمن توجيهاته ودعمه للمشروعات التطويرية على جميع الأصعدة.

وأكد محافظ المنوفية خلال الافتتاح على أن المحافظة تحرص على افتتاح المزيد من مشروعات الصرف الصحي، وأن ملف الصرف الصحي له أولوية كبيرة في خطة عمل المحافظة، من خلال عدد من البدائل والأساليب لتوصيل الخدمة على مستوى المحافظة بدءاً من القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، مع الاستفادة من الخبرات العلمية والتكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.
محافظ المنوفية يفتتح محطة للصرف الصحي

محافظ المنوفية يفتتح محطة للصرف الصحي

محافظ المنوفية يفتتح محطة للصرف الصحي
كلمات البحث
الأكثر قراءة