Close ad

سامح عاشور: أبلغنا وزير الداخلية بتقاعس مدير أمن الدقهلية عن حماية النادي.. وأموال المحامين ستكون نارًا

31-5-2016 | 02:38
سامح عاشور أبلغنا وزير الداخلية بتقاعس مدير أمن الدقهلية عن حماية النادي وأموال المحامين ستكون نارًا سامح عاشور
الدقهلية - منى باشا
أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين، بيانًا، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تعليقًا على واقعة اقتحام نادي نقابة المحامين بمحافظة الدقهلية، مؤكدًا أن الواقعة لن تمر مرور الكرام، وأن أموال المحامين ستكون نارًا تشتعل في كل من امتدت يده إليها ولن يفلت المجرمون.
موضوعات مقترحة


وأكد عاشور أن قوات الأمن وصلت لمكان النادي وتم إلقاء القبض على أربعة من المتورطين، وجار ملاحقة بقيتهم، والنيابة العامة وصلت لمعاينة الوضع على الطبيعة، مع تكليف لجنة لتحديد الخسائر، مع أنباء عن هروب المتعهد المتهم بالتحريض على جلب بلطجية للاعتداء على المحامين.

وكلف عاشور، كلًا من يحيي التوني، أمين الصندوق، وعبد الجواد أحمد عضو المجلس، بالانتقال إلى مقر النادي لحضور ومتابعة التحقيقات مع عضو المجلس عن المنصورة محمد أبو عريضة، ومجلس المنصورة برئاسة النقيب محمد طه الغمري الموجودون بمقر النادي.

وأوضح عاشور، في البيان، أنه تم الاتصال بوزير الداخلية وتم إبلاغه بتقاعس مدير أمن الدقهلية، عن الانتقال وضبط عمليات التخريب التي طالت المحامين والنادي، دون أن يحرك الأمن ساكنًا، وعدم قيامه بمسئولياته لحماية الأمن لصالح أشخاص بعينهم، بدعوى أن ما يحدث "محامين مع بعض"، رغم مئات البلاغات.

وأضاف نقيب المحامين أنه تم إبلاغ النائب العام الذي كلف المحامي العام بالتحقيق الفوري وانتقال النيابة إلى موقع النادي.
## ## ##.
كلمات البحث