Close ad

وقفة احتجاجية جديدة لعمال غزل المحلة اعتراضًا على عدم صرف علاوة الـ 10%

12-8-2017 | 11:11
وقفة احتجاجية جديدة لعمال غزل المحلة اعتراضًا على عدم صرف علاوة الـ   جانب من احتجاج سابق لعمال غزل المحلة
الغربية – محمد مبروك

نظم مئات من عمال شركة غزل المحلة، اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام مبنى الإدارة؛ لاعتراضهم على عدم تنفيذ مطالبهم، وصرف العلاوات المقرر لهم منذ إضرابهم الأسبوع الماضي، وحتى الآن.

موضوعات مقترحة

وأوضح أحد المصادر العمالية، أن الأمن الإداري قام بفض الوقفة الاحتجاجية، وإجبار العمال على دخول مصانعهم، حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، لافتًا أنه لم يتقدم أحدًا من مسؤولي شركة غزل المحلة بحل مشاكلهم وتنفيذ مطالبهم.

وأضاف المصدر، أن الدكتور محمود شحاتة عضو مجلس النواب، عن دائر بندر المحلة، اجتمع بعدد من عمال الشركة، واثنان من إدارة الشركة القابضة للغزل النسيج؛ لطرح مطالب العمال، حتى يعود العمل مره أخرى، ولوقف نزيف الخسائر المالية الضخمة على الدولة، جراء توقف المصانع  والشركة، مؤكدًا انتهاء الحوار بالفشل.

كان عمال شركة غزل المحلة دخلوا في إضراب عن العمل منذ الإثنين الماضي، وتوقفت خطوط الإنتاج بالشركة لحين تلبية مطالبهم، وصرف مستحقاتهم المالية التي تلخصت في صرف العلاوة السنوية، وزيادة بدل غلاء المعيشة، بقيمة 20%، وصرف الحوافز السنوية المتأخر صرفها، أسوة بباقي العاملين بكافة الشركات القابضة على مستوى الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: