Close ad

محافظ الأقصر يتابع موقف المشروعات التي يتم تنفيذها

30-4-2017 | 16:56
 محافظ الأقصر يتابع موقف المشروعات التي يتم تنفيذهاجانب من اللقاء
الأقصر- إيمان الهواري

عقد محافظ الأقصر، محمد بدر، اجتماعًا موسعًا، مع مسئولي هيئة الأبنية التعليمية، والصحة، والطرق والنقل، والكهرباء، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والري والموارد المائية، والإسكان، والتخطيط والمتابعة، لمتابعة موقف المشروعات التي يتم تنفيذها، وذلك في إطار المتابعة الدورية لنسب تنفيذ تلك المشروعات، وبحث كيفية تذليل العقبات التي تواجه المشروعات المتأخرة.

موضوعات مقترحة

وناقش محافظ الأقصر، خلال الاجتماع مع المسئولين، الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة التي يتم تنفيذها في المحافظة، ونسب تنفيذ كل مشروع، والمعوقات التي تقف حائلاً أمام الانتهاء من بعضها لإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لإنجازها، وبحث الاحتياجات المطلوب توفيرها لتلك المشروعات.

 وتابع محافظ الأقصر، الموقف التنفيذي لمستشفيات إسنا والعديسات والبياضية والأقصر العام، وموقف تطوير مستشفى الأقصر الدولي، الذي يشمل تطوير 4 أدوار بالمستشفى، بالإضافة إلى الموقف التنفيذي للمشروعات التي يجري العمل بها بالرعاية الأساسية، كما تابع محافظ الأقصر، موقف مشروعات الصحة المتعثرة، وهي المركز الطبي بالشغب، والمركز الطبي بالدير، والوحدة الصحية بالشيخ موسى ببندر الأقصر. ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: