Close ad

ننشر بالتفاصيل.. إخلاء سبيل السيد البدوي من نيابة قويسنا في شكوى رئيس النادي الأوليمبي

12-5-2015 | 17:20
ننشر بالتفاصيل إخلاء سبيل السيد البدوي من نيابة قويسنا في شكوى رئيس النادي الأوليمبيالكردي والبدوي
رحاب عبدالمنعم - المنوفية: محمد العيسوي
قررت نيابة قويسنا، عصر اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل السيد البدوي رئيس حزب الوفد بصفته رئيس مجلس إدارة شركة سيجما للأدوية، على خلفية شكوى كرم الكردي رئيس نادي الأوليمبي، وعضو مجلس إدارة الشركة بسبب خلافات بينهما، ويتم حاليا عمل إجراءات إخلاء سبيله بناء على قرار النيابة.
موضوعات مقترحة


وكشقت مصادر مطلعة أن نيابة قويسنا تحقق حاليا مع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، بسبب بلاغ يتهمه بتهديد الجانب الإماراتى الشريك فى شركة سيجما فارما للأدوية، بعد الخلافات التى حدثت بينهم فى الجمعية العمومية التى عقدتها الشركة منذ 20 يوما.

وأضافت المصادر لـ"بوابة الأهرام"، أن "البدوى" متهم بالتعدى بالضرب على عضو مجلس الإدارة الدكتور كرم كوردى، بعد اتهامات من الجانب الإماراتى، وكردي بأنه استولى على أموال شركة سيجاما فارما، وأودعها بقناة الحياة.

وأوضحت المصادر، أن الكردي اتهم بدوى بالاشتراك مع بنك القاهرة وأبوظبى بالحصول على قروض غير مستحقة لصالح قناة الحياة، ولشركة سيجاما فارما بضمانات غير حقيقية وغير كافية.

وأضاف الكردي في بلاغه أن الدكتور محمد حمودة المحامى عن الشركة الاماراتى قام بحماية الكردي واستطاع اخراجه من الجمعية بسلام، ولكن كانت هناك اصابات بنجل كردي نتيجة تعدى ما وصفه بـ"البلطجية".
كلمات البحث