Close ad

الطب الوقائي بالدقهلية: إعدام 200 كيلو أغذية فاسدة خلال حملة بمركز المنصورة ودكرنس

14-2-2016 | 14:00
الطب الوقائي بالدقهلية إعدام  كيلو أغذية فاسدة خلال حملة بمركز المنصورة ودكرنس جانب من المضبوظات
الدقهلية - منى باشا
ضبطت إدارة الطب الوقائي، بمديرية الصحة بالدقهلية، كمية من الأغذية الفاسدة ومنتهية الصلاحية، داخل عدد من المحال بقرى نقيطة وبلجاي التابعتين لمركز المنصورة، ومدينة دكرنس.
موضوعات مقترحة


وقال بيان صادر عن مديرية الصحة، إنه تم إعدام 140 كيلو أغذية فاسدة ومنتهية الصلاحية، وتم أخذ 8 عينات وإرسالها للمعامل، وتم تحرير 5 محاضر جنح شهادات، واشتراطات صحية، والتوصية بغلق منشأتين لتهديدهما الصحة العامة.

وفي حملة بدكرنس تم إعدام ١٧ كيلو من الجبن الرومي، و7 كيلو من المخللات، و14 كيلو من الجبن الأبيض، وكيلو ونصف من السجق، وكيلو قشطة، و4 كيلو من الحلاوة الطحينية، و7 كيلو من مخلل الزيتون الأسود، و10 كيلو من "المش"، لتغير خواصها، وظهور بعض العفن عليها، والبعض الآخر لانتهاء تاريخ الصلاحية.

كما تم تحرير محضرين جنحة صحية، لعدم حمل شهادات صحية، ومحضر جنحة صحية لأحد المخابز لعدم توافر اشتراطات النظافة، ومحضر جنحة صحية لعدم توافر الاشتراطات الصحية، ووجود خطر داهم على الصحة بأحد محال البقالين، وتم إخطار مجلس المدينة، ومحضر جنحة صحية لتشغيل عمال بدون شهادات صحية بأحد المخابز، ومحضر جنحة صحية لعرض منتجات غذائية خارج حدود المحل معرضة للتلوث الهوائي.
## ##. ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: