Close ad

ناصر العبد: طبيب الفيوم حاول خنق ضابط الحملة الأمنية وحاول سرقة سلاحه والهرب

10-1-2016 | 14:54
ناصر العبد طبيب الفيوم حاول خنق ضابط الحملة الأمنية وحاول سرقة سلاحه والهرباللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
الفيوم-بوابة الأهرام:
قال اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إن الطبيب محمد محمود أحمد عوض، الذي لقي مصرعه، أثناء ضبطه في حملة أمنية، أمام عيادته الخاصة، بمنطقة منشأة عبدالله، بمركز الفيوم، مطلوب للعدالة، وكان أحد المعتصمين في "رابعة العدوية"، ومتهم في عدة قضايا عنف وتحريض.
موضوعات مقترحة


وأضاف مدير أمن الفيوم، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن الطبيب المتهم حاول الهرب من ضابط الحملة الأمنية، التي حاولت ضبطه، وقام بخنق الضابط بيديه، وتعدى عليه بالضرب، محاولًا نزع سلاحه، وأصابه في رأسه، بعد أن تم ضبطه بالفعل، مما دفع الضابط، لإطلاق النيران صوبه لمنع هروبه، فأصابته طلقة نارية، ولقي مصرعه.

وأشار مدير أمن الفيوم، إلى أن الضابط، حصل على تقرير طبي يوضح إصاباته، ومنها إصابة بالغة في رأسه، وأكد مصدر طبي مطلع، أن التقرير الطبي الصادر عن ملابسات مصرع الطبيب الإخواني، يشير إلى إصابته بعيار ناري، أدى إلى نزيف داخلي، ثم وفاته.

كان قد وقع تبادل لإطلاق النار بين طبيب "إخواني"، يعمل بمستشفى الفيوم العام، وقوات الشرطة، أمام العيادة الخاصة به، بقرية منشأة عبدالله، بمركز الفيوم، أثناء محاولة حملة أمنية، ضبطه وإحضاره، لاتهامه في بعض القضايا، بينها التحريض على العنف، مما أدى إلى وفاته، وإصابة ضابط بالحملة.
كلمات البحث
الأكثر قراءة