Close ad

بعد تبادل لإطلاق النار.. ضبط اثنين وهروب ثلاثة من قطاع طريق قفط - القصير

27-12-2015 | 13:25
بعد تبادل لإطلاق النار  ضبط اثنين وهروب ثلاثة من قطاع طريق قفط   القصيرصورة ارشيفية
البحر الأحمر - على الطيرى
تمكنت مباحث البحر الأحمر، اليوم الأحد، من ضبط اثنين من قطاع الطرق قاما بالاشتراك مع ثلاثة آخرين، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في قطع طريق "قفط - القصير" جنوب البحر الأحمر، وسرقة السيارات المارة على الطريق، فى حين تمكن ثلاثة آخرون من الهروب، وذلك بعد تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
موضوعات مقترحة


تلقى اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من اللواء على عامر مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعدد البلاغات بقسم شرطة القصير، عن تكرار حوادث السرقة بالإكراه على الطرق، من خلال تشكيل عصابى مكون من 5 أفراد.

وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أسامة حلمى رئيس مباحث المديرية، والعقيد أيمن خلاف وكيل المباحث، حيث توصلت تحريات فريق البحث، إلى تحديد الأماكن التي يقوم فيها التشكيل العصابى بارتكاب جرائمه، وهى منطقة جبلية تبعد عند مدينة القصير حوالى 70 كيلو مترًا باتجاه محافظة قنا.

وبعد التأكد من المعلومات الواردة، تم إعداد عدد من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة، على طول الطريق، وفى أحداها تم ملاحظة حركة غير عادية على طريق " القصير – الفواخير".

وتوجهت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد عصام مفتش مباحث القصير قامت بمداهمة المنطقة الجبلية، وبعد تبادل لإطلاق النيران بين الشرطة وقطاع الطرق، تم إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وعثر بحوزتهما على عدد من الأسلحة النارية والبيضاء، فى حين تمكن ثلاثة آخرين من الهروب فى الأودية الجبلية.

واعترف المتهمان بارتكابهما عددًا من وقائع السرقة بالإكراه وأرشدا عن بعض المسروقات، وتكثف الشرطة من جهودها للتوصل إلى باقى أفراد التشكيل.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة