Close ad

ضبط تاجر أسمنت وحارس عقار لاتهامهما بضرب طفلة والتسبب في وفاتها بالفيوم

30-8-2015 | 08:46
ضبط تاجر أسمنت وحارس عقار لاتهامهما بضرب طفلة والتسبب في وفاتها بالفيومصورة ارشيفية
الفيوم-بوابة الأهرام:
ضبطت مباحث بندر الفيوم، اليوم، تاجر أسمنت وحارس عقار، متهمين بالتعدي بالضرب على طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، بطريق منشأة عبد الله بمدينة الفيوم، مما أدى إلى وفاتها.
موضوعات مقترحة


تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بالعثور على جثة طفلة، بطريق منشأة عبد الله، وانتقلت مباحث قسم الشرطة إلى المكان؛ حيث تبين أن الطفلة تدعى (رباب غانم جمعة-5 سنوات)، مقيمة بعزبة العرب، ملقاة ففي أرض زراعية مجاورة للطريق، وبها كسر بالذراع اليسرى وكدمة بالوجه من الجانب الأيسر أيضا.

وبسؤال والدها (غانم جمعة.س-35 سنة)، غنام، اتهم كلا من ( مصطفى.أ.ج-49 سنة)، مدرس وتاجر أسمنت، مقيم بحي الجامعة، وصاحب مخزن أسمنت في نفس المنطقة، بالتعدي على نجلته بالضرب لترددها على "صنبور" أمام مخزنه، لملء جراكن المياه، و( محمد.ف.ط-52 سنة)، حارس عقار لدى الأول، بنقل الجثة بداخل الأرض الزراعية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، بعد معاينة النيابة العامة لمكان الحادث، وتمكنت مباحث بندر الفيوم من القبض على المتهمين؛ حيث أنكر الأول علاقته بالواقعة، بينما اعترف الثاني بنقل جثة الطفلة إلى الأرض الزراعية.

وأمرت نيابة بندر الفيوم، بسرعة إجراء التحريات عن الواقعة، واستكمال الفحص، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة