Close ad

فلاح يتهم 3 أشقاء بقتل شقيقه "عربجي" بسبب خلافات النسب بالفيوم

19-12-2017 | 12:37
فلاح يتهم  أشقاء بقتل شقيقه عربجي بسبب خلافات النسب بالفيومجريمة قتل
الفيوم-ميلاد يوسف:

اتهم فلاح من قرية اللاهون، بمركز الفيوم، 3 أشقاء بالتعدي على شقيقه "عربجي" بالضرب، وطعنه بمطواة، لوجود خلافات نسب بينهم، ما أدى إلى وفاة شقيقه، بمجرد وصوله لمستشفى الفيوم العام، بحسب بيان أمني، اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول "خميس.ع.م" (30 سنة-عربجي)، ومقيم بقرية اللاهون، مصاب بجرح وخذي بالجهة اليسرى من الصدر واشتباه نزيف بالغشاء البلوري للرئه اليسرى ونزيف بتجويف الصدر، وتوفي فور وصوله المستشفى.

وبحسب البيان الأمني، اتهم شقيق المتوفي، "عبدالعليم.ع" (35 سنة-فلاح)، مقيم بنفس العنوان، كل من "إبراهيم.س.ن" (26 سنة-سائق)، ضبط وبحوزته مطواة، وشقيقيه "أحمد.س" (33 سنة-فلاح)، و"نصر.س" (29 سنة-عامل)، وجميعهم من نفس القرية، بالتعدي على شقيقه بالضرب، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بأن طعنه الأول بمطواة، بمساعدة المتهمين الثاني والثالث، لوجود خلافات عائلية بينهم بسبب النسب.

وذكر البيان الأمني، أنه تم ضبط المتهمين الثلاثة، وأقروا بارتكابهم الواقعة، لنفس سبب الاتهام الموجه لهم، وأقر الأول بملكيته للمطواة المضبوطة بحوزته، بقصد الدفاع عن النفس، وأنه استخدمها في ارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 9715 لسنة 2017 م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: