Close ad

ضبط متهمين بسرقة ماشية وقتل سائق بالفيوم

13-12-2017 | 08:36
ضبط متهمين بسرقة ماشية وقتل سائق بالفيوم المتهمين المضبوطين
الفيوم-ميلاد يوسف:

ضبطت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم أشخاص، بتهمة سرقة عجل ملك شقيقين من قرية العزب، بمركز الفيوم، والتسبب في مقتل سائق، أثناء هروبهم، بعد مطاردة الأهالي لهم، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الأربعاء.

موضوعات مقترحة

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بضبط متهمين في واقعة سرقة عجل بقري من شقيقين بقرية العزب، وإطلاق أعيرة نارية على سائق، ومصرعه متأثرا بإصابته أثناء هربهم، والمحرر عنها المحضر رقم 8739 لسنة 2017م، إداري مركز شرطة إطسا.

وبحسب البيان الأمني، فإن أهالي القرية بصحبتهم كلا من: (فتحي شعبان.أ 37 سنة-عامل)، وشقيقه (رجب.ش 28سنة-سائق)، ويقيمان بقرية العزب، بدائرة مركز شرطة الفيوم، طاردا 3 أفراد مجهولين مستقلين سيارة بيضاء اللوان تحمل لوحة أمامية رقم 12006 ملاكي المنيا، ولوحة خلفية رقم 33633 ملاكي بنى سويف، لسرقتهم عجلًا بقريًا، ملكهم.

وتبين من التحريات الأمنية، أن السيارة اصطدمت بإحدى أعمدة الإنارة بطريق (قلهانة-العزب)، وأطلق مستقلاها أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزتهما، فأصاب (محمود.إ 30 سنة-سائق)، من نفس القرية بالصدر، وتوفي أثناء نقله لمستشفى الفيوم العام، وفرا هاربين مستقلين سيارة رقم ب ع 7586 ، عقب استيقافها وسرقتها من قائدها (جرجس.ح 63 سنة-مهندس)، ومقيم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

أخطرت الأكمنة المرورية وقطاعات الطريق الصحراوي الغربي لمطاردة السيارة، ما أدى لتخليهم عنها بالمنطقة الصحراوية بالطريق، على الحدود مع محافظة بني سويف، حيث عثر عليها، وبفحص السيارة الأولى، عثر على خزينة لبندقية آلية بداخلها 27 طلقة، وطلقة عيار 9 مم، وفارغ طلقة آلية، وهاتف محمول، وعقد إيجار السيارة من معرض ملك "ص.م" من منطقة شم القبلية بمركز مغاغة بالمنيا.

وتوصلت تحريات فريق البحث، بحسب البيان الأمني، إلى أن مرتكبي الواقعة كلًا من: (محمد.ر.ح 33 سنة-عاطل)، ومقيم الحمدية، ببندر مغاغة، بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا تبديد، وسرقة، وضرب، ومبانٍ، و"تامر.ع.ذ" (34 سنة- فلاح)، ومقيم سلاقوس، بمركز العدوة، بمحافظة المنيا، والمطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا تبديد، وضرب.

كما تبين من التحريات، أن التشكيل يضم (عبيد.ع.ع 37 سنة-عاطل)، ومقيم بعزبة غيضان، بدهمرو بمركز شرطة مغاغة بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه، وسرقة مواشي، ومخدارات، و(أبو بكر.أ.ا 24سنة- سائق)، من دهمرو بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في قضية سلاح ناري بدون ترخيص.

تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط المتهمين الأول والثاني، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## 

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة