Close ad

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالفيوم

9-12-2017 | 14:03
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالفيومتشكيل عصابي
الفيوم-ميلاد يوسف:

ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم تشكيلا عصابيا مكونا من 5 متهمين، تخصص في سرقة السيارات بمدينة الفيوم، عن طريق مفتاح مصطنع، ومساومة أصحابها على مبالغ مالية لإعادتها.

موضوعات مقترحة

وقال بيان أمني، صادر اليوم السبت، إن اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بتوصل تحريات المباحث إلى وجود تشكيل عصابي مكون من 5 متهمين، عاملين وعاطلين وسائق، تخصص في سرقة السيارات، عن طريق المفتاح المصطنع ليلا، ومساومة أصحابها على دفع مبالغ مالية، نظير إعادتها لهم، وذلك بحي كيمان فارس بمدينة الفيوم.

وتبين أن التشكيل العصابي يضم كلا من "م. م. - 42 عاما - عاطل"، وشهرته "محمد أبو سويلم"، مقيم بمركز أطفيح فى محافظة الجيزة، السابق اتهامه في 11 قضية سرقة بالإكراه، و"م. ل. - 41 عاما - عامل"، ومقيم بالمنطقة نفسها، السابق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه، و"س. ر. - 37 عاما - عاطل"، مقيم ببندر سنورس، السابق اتهامه في 17 قضية "سرقة، وسلاح ناري، ومخدرات"، و"م. ر. - 21 عاما - عامل"، مقيم بقرية ترسا فى مركز سنورس، السابق اتهامه في 3 قضايا سلاح ناري ومخدرات، و"م. ر. -  43 عاما - سائق"، مقيم بمركز الواسطى فى بني سويف، السابق اتهامه في 18 قضية "هارب".

وقالت الشرطة، في بيانها، إنها تمكنت من ضبط المتهم الأول والثاني، بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة، والثالث والرابع بمحل إقامتهما، وبمواجهتهم بالوقائع أقروا بصحتها، وارتكابهم 3 وقائع سرقة لسيارات.

وأفاد البيان الأمني أن المتهمين أقروا بارتكاب واقعة سرقة السيارة رقم "ف ر ب 4298"، ملاكي ماركة هيونداي، ملك موظفة بشركة مياه الشرب بالفيوم، مقيمة بمساكن الأطباء فى حي كيمان فارس، والسيارة رقم "ل د ن 138"، ملاكي ماركة سيتروين سوداء، ملك موظف بشركة خاصة، والسيارة رقم "ف د أ 2758"، نصف نقل ماركة شيفروليه موديل 1994، ملك موظف بمديرية الشباب والرياضة، ويقيمان بحي كيمان فارس أيضا، وأعادوا الأخيرة لمالكها بعد حصولهم على 20 ألف جنيها منه، مقابل إعادتها له.

وبحسب البيان الأمني، أرشد المتهمون عن السيارتين المسروقتين، وتم ضبطهما، وتعرف كل من مالكيها على السيارة التي تخصه، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 27381 لسنة 2017  جنح قسم أول الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة