Close ad

مالك مزرعة يتهم أبناء عمومته بحرقها بسبب خلافات الميراث في الفيوم

16-11-2017 | 17:54
مالك مزرعة يتهم أبناء عمومته بحرقها بسبب خلافات الميراث في الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

اتهم مالك حظيرة دواجن، من عزبة الصفراية بقرية الروبيات، بمحافظة الفيوم، 3 من أبناء عمومته، بالتسبب في احراق حظيرة دواجن مملوكة له، بسبب خلافات على الميراث، ما أدى لنفوق 1000 كتكوت، وبعض محتويات الحظيرة، بحسب البيان الأمني، مساء اليوم الخميس.

موضوعات مقترحة

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من "وحيد جودة" (34 سنة-فلاح)، ومقيم بعزبة الصفراية، بقرية الروبيات بالمركز، بنشوب حريق بمزرعة دواجن ملكه.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان، وأخمدت الحريق، دون إصابات أو وفيات، بحسب البيان الأمني، حيث تبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن مساحتها 350 مترا، مما أدى إلى نفوق 1000 كتكوت واحتراق باب، ونافذة خشبية، وربع طن أعلاف دواجن، واتهم مالك المزرعة، كلًا من "سيد.إ" (50 سنة-فلاح)، و"ياسر.ع" (37 سنة-فلاح)، و"صابر.س" (25 سنة-فلاح)، من أبناء عمومته، بالتسبب في الحريق لوجود خلافات بينهم على الميراث.

ضبطت الشرطة، المشكو في حقهم الثلاثة، وأنكروا اتهامه لهم، واتهموه بافتعال الحريق لاتهـامهم لنفس الخلافات، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 7225 لسنة 2017م إداري مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة