Close ad

مباحث الفيوم تكشف سر تغيب طالبة تركت بيت زوجها

23-10-2017 | 13:42
مباحث الفيوم تكشف سر تغيب طالبة تركت بيت زوجها اللواء خالد شلبي
الفيوم-ميلاد يوسف:

كشفت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، عن ملابسات تغيب طالبة الصف الثاني الثانوي، عن منزل زوجها، بقرية دفنو بمركز إطسا، باتفاقها مع صديق لها عبر "الفيسبوك"، على لقائه بالغربية؛ للزواج بعد الانفصال عن زوجها بحسب بيان الأمني.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من المواطن (عيد.إ- 30 عامًا-عامل)، مقيم بقرية دفنو، بمركز إطسا، بغياب زوجته (مي.ج- 18 عامًا- طالبة بالصف الثاني الثانوي)، عقب نزولها من منزل الزوجية، وأنه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول برقم محدد، يطلب منه مبلغ مالي قدره 450 ألف جنيه، نظير عودة زوجته.

وقالت أجهزة الأمن، في بيانها، إنه بتتبع هاتف المتغيبة، تبين أنها استبدلت شريحة هاتفها بشريحة أخرى برقم محدد، وتواصلت من خلالها مع المتصل بزوجها، مساء يوم تغيبها، وأنها كانت في نطاق منطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة، كما تبين من خلال التتبع وجودهما بمدينة طنطا.

وبحسب البيان الأمني، فإن المباحث تلقت معلومات بارتباط الزوجة المتغيبة بعلاقة صداقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مع أحد الأفراد، يدعى (رائد. خ- (20 عامًا) ومقيم بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، والذي تيبن أنه مستخدم هاتف المساومة، وأنهما اتفقا سويًا على اختلاق واقعة الاختطاف ومساومة الزوج؛ لرغبة الزوجة في الانفصال عن زوجها لارتباطها به في سنٍ حديث، ثم توجها لمدينة طنطا بمحافظة الغربية للاختباء بها.

وأوضحت الشرطة، أنه تم تقنين الإجراءات، وضبط المتهمان بأحد الأكمنة الأمنية بالمنطقة التي توصلت إليها التحريات بمحافظة الغربية، وأنهما أقرا بارتكابهما الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4344 لسنة 2017م، إداري قسم شرطة ثانٍ الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق في الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة