Close ad

غرق موظف بالمعاش في "بحر يوسف" بالفيوم

15-9-2017 | 05:02
غرق موظف بالمعاش في بحر يوسف بالفيوم غرق - أرشيفية
الفيوم-محمد طلعت طايع

لقي موظف بالمعاش مصرعه غرقا ببحر"يوسف" بمدينة الفيوم، أثناء جلوسه أعلي سور كوبري مطل على البحر، وذلك وفقا لبيان صادر عن مديرية أمن الفيوم اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

وكان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطاراً من العميد حسام فوزي، مدير مباحث الفيوم، يفيد مصرع عبد العظيم.ع.ر-62 سنة- موظف بالمعاش، ومقيم بحي "دار الرماد" بمدينة الفيوم، غرقا بعد سقوطه من أعلي سور كوبري "بحر يوسف" ، وسقوطه في البحر.


وأفاد شهود عيان علي الواقعة وهما : محمد شعبان حامد-21 سنة-طالب بكلية طب أسنان، وأحمد محي الدين-25 سنة- طالب بكلية الهندسة ، وأكد أن القتيل كان يجلس أعلي سور البحر ثم سقط في البحر غرقا، وأضاف الشاهد الأول أنه حاول إنقاذه ولم يتمكن.

تم انتشال الجثة بمعرفة فريق الإنقاذ النهرى التابع لإدارة الحماية المدنية بالفيوم،وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام، وأكد شقيق القتيل ويدعى عبد المنعم-54 سنة- سائق، ومقيم بمركز الفيوم، ما جاء في بلاغ الشرطة وسقوط شقيقه في البحر، ولم يتهم أحد بالتسبب في الواقعة.

وكشف تقري مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هو "اسفكسيا الغرق"، ولاتوجد شبهة جنائية في الوفاة، وحرر محضر رقم (6186 لسنة 2017) إداري قسم شرطة أول الفيوم، وجار العرض علي النيابة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: