Close ad

تصفية أحد الإرهابيين المتهمين بقتل خفير قرية البصارطة في دمياط

7-4-2017 | 16:27
تصفية أحد الإرهابيين المتهمين بقتل خفير قرية البصارطة في دمياطمديرية أمن دمياط
دمياط - حلمى سيد حسن

أكد مصدر أمني بمديرية أمن دمياط، تصفية محمد عادل بلبولة، حاصل على ليسانس شريعة وقانون جامعة الأزهر، مقيم بقرية البصارطة، وهو إرهابي مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة 20 قضية، ومتورط في اغتيال خفير نظامي، وتفجير خط الغاز الرابط بين دمياط وبورسعيد.

كان 4 ملثمين يستقلون دراجتين بخاريتين، قد أطلقوا أعيرة نارية على خفير نظامي، أثناء خروجه من قرية البصارطة متجها إلى محل عمله، وذكر المجني عليه أسماء من أطلقوا أعيرة نارية صوبه، قبل استشهاده.

وقال المصدر الأمني -الذى طلب عدم ذكر اسمه- إن قوات الأمن بادلت المتهم إطلاق النار أثناء حملة لتمشيط المنطقة الواقعة بين قريتي البصارطة والعنانية وسط أحراش بحيرة المنزلة، وأسفرت الاشتباكات عن مصرع أحد المتهمين الأربعة بقتل مسعود الأمير خفير نظامي بإطلاق الخرطوش عليه أثناء توجهه لعمله منذ أسبوعين.

وكانت مديرية أمن دمياط قد نشرت صورا للمتهمين الأربعة وناشدت المواطنين الإدلاء بأى معلومات عنهم، وفرضت قوات الشرطة بمساعدة قوات من الجيش طوقًا أمنيًا على قرية البصارطة مركز دمياط، كما شنت القوات الخاصة بمعاونة شرطة المسطحات المائية حملة أمنية موسعة على بحيرة المنزلة المتاخمة لحدود القرية بحثًا عن المطلوبين الأربعة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: