Close ad

خطفها متهمان من بني سويف فأعادها أمن الفيوم..عودة "أسماء" إلى أهلها بعد 4 أيام من اختفائها

4-3-2017 | 13:45
خطفها متهمان من بني سويف فأعادها أمن الفيومعودة أسماء إلى أهلها بعد  أيام من اختفائها الطفلة أسماء البالغة من العمر 4 سنوات
الفيوم-ميلاد يوسف:

عادت الطفلة "أسماء" البالغة من العمر 4 سنوات، بعد تغيبها عن أهلها بقرية دشطوط بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف، بأربعة أيام، بعد ما تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم، من ضبط المتهمين بخطفها، وإعادتها لأهلها قبل دفع الفدية بإحدى الكافتريات المجاورة لكمين الطيور بمركز إطسا بالفيوم، بحسب بيان أمني، صباح اليوم السبت.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بتلقيه بلاغًا من النقيب بولا أشرف فام، الضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ، والمعين برئاسة نقطة التفتيش الأمنية بطريق أسيوط الغربي الصحراوي "كمين الطيور"، بمركز إطسا، بتلقيه معلومات بوجود شخصين، برفقتهما طفلة بإحدى الكافيتريات المجاورة للكمين، وأنهما يجريان اتصالات هاتفية مع بعض الأفراد، للتفاوض على تسليم الطفلة المرافقة لهما، مقابل مبلغ مالي.

توجهت قوة من ضباط مركز شرطة إطسا، وخدمة القطاع الأول بالطريق إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من ضبط المتهمين، وهما (نادي.م.ع-43 عاما)، سائق، من مركز الفشن بمحافظة بني سويف، و(جمال.م.أ-44 عاما)، عامل، ومقيم بقرية "تلت" بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، وبرفقتهما الطفلة أسماء حمدي عبدالعظيم (4 سنوات)، من قرية دشطوط بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف.

اعترفا المتهمان، بخطف الطفلة من محل إقامتها، بتاريخ 28 فبراير الماضي، وإخفائها لدى حارس عقار بمنطقة السبعين فدان بحي المقطم بالقاهرة، يدعى (جمال.ص.ع)، ومساومة أهلها على إعادتها لهم، مقابل مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه.

موضوعات مقترحة

وانتهى التفاوض مع أهل الطفلة لسداد 20 ألف جنيه فدية عنها، لإعادتها لهم، حيث اصطحب المتهمان الطفلة، إلى إحدى الكافتريات المجاورة لكمين الطيور، في انتظار وصول أهلها، واستلام الفدية وتسليمها لهم.

كان أهل الطفلة، قد تقدموا ببلاغ في نفس يوم غيابها، برقم 762 لسنة 2017، إداري مركز سمسطا، وتم الاتصال بأهل الطفلة، وتسليمها لهم.


11
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة