Close ad

مصرع 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة رشقها شباب بالحجارة بطريق الإسكندرية الصحراوي

8-11-2016 | 15:28
مصرع  أشخاص إثر انقلاب سيارة رشقها شباب بالحجارة بطريق الإسكندرية الصحراويمديرية أمن الإسكندرية
أشرف عمران
تمكن رجال الأمن بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط أربعة أشخاص لقيامهم بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بطريق إسكندرية الصحراوى، مما أدى إلى انقلاب إحدى السيارات ووفاة أربعة من مستقليها.
موضوعات مقترحة


تبلغ لقسم شرطة ثانى العامرية بإنقلاب السيارة رقم (ق ل ع 913 مصر) بمنطقة الكيلو 59 طريق إسكندرية الصحراوى " تجاه القاهرة "، وإشتعال النيران بها مما أسفر عن وفاة أربعة أشخاص من مستقليها، وإصابة المواطنة "أسماء . م . ع" مستقلة السيارة ".

وبسؤالها عن ملابسات وقوع الحادث أفادت بإصطدام جسم صلب بالزجاج الأمامى للسيارة أثناء سيرها بمكان الواقعة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وفقدانه السيطرة عليها، واصطدامها بالحاجز الخرسانى بالطريق وانقلابها وإشتعال النيران بها، إلا أنها تمكنت من الخروج من السيارة.

بالبحث والتحرى تبين تعدد البلاغات بشأن قيام مجهولين بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بذات المنطقة مما أدى إلى حدوث تلفيات بتلك السيارات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات تلك الوقائع وتحديد وضبط مرتكبيها.

أسفرت جهوده عن قيام كل من "عبدالرحمن . س . ف" (16 سنة)، و"كريم . م . ع" (17سنة)، و"أحمد . ج . ى" (16 سنة)، و"أحمد . ر . ع" (16 سنة)، وجميعهم مقيمين بقرية الدواجن بمنطقة الكيلو 59 دائرة مركز شرطة أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، بالاختباء خلف الحواجز الخرسانية محل الواقعة والتسابق فيما بينهم على إلقاء الحجارة على قائدى المركبات على الطريق.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا باشتراكهم فى إرتكاب الواقعة، ووقائع آخرى مماثلة بذات المكان، بهدف التبارى فيما بينهم على إصابة السيارات المارة بالطريق، كدليل على جرأته وسط أقرانه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: