Close ad

إصابة 3 مواطنين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

7-10-2016 | 18:39
إصابة  مواطنين بسبب خلافات الجيرة بالفيوممشاجرة - أرشيفية
الفيوم-بوابة الأهرام
أصيب ثلاث مواطنين بجروح، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، بين 15 شخص، في منطقة درب الطباخين، مدينة الفيوم، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى، وضبط طرفي المشاجرة جميعًا، عدا اثنين تمكنا من الهرب، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
موضوعات مقترحة


كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بمنطقة درب الطباخين، بمدينة الفيوم، مما أدى لوقوع إصابات بشرية.

انتقلت قوات الشرطة إلى المنطقة، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، وتبين أن المشاجرة، حدثت بين كل من (بديعة.ف.م- 42 سنة)، ربة منزل، و(سماح.ف.م- 38 سنة)، ربة منزل، و(خالد.ف.ر- 36 سنة)، نقاش، و(محمد.ف.ر- 42 سنة)، نقاش، و(أحمد.ف.ر- 18سنة)، و(محمد.ص.س- 18 سنة)، عامل، و(أحمد.س.م- 17 سنة)، حداد، و(أحمد.ص.أ-17سنة)، نجار، "طرف أول".

وتبين أن الطرف الثاني من المشاجرة، هم: (علي.أ.ع- 19 سنة)، نجار، و(سيد.أ.ع- 37 سنة)، عامل، و(محمود.أ.ع- 34 سنة)، عامل، و(نادية.ز.أ- 32 سنة)، ربة منزل، و(أميرة.ص.ع- 28 سنة)، ربة منزل، و(شيماء.ج.ع- 22 سنة)، ربة منزل، و(سمر.ر.م-25 سنة)، ربة منزل، وجميعهم من سكان المنطقة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة اثنين من الطرف الأول، وسيدة من الطرف الثاني.

تم ضبط طرفي المشاجرة، عدا اثنين منهم، تمكنا من الهرب، وسيطرت الشرطة على المشاجرة، حيث تبين أن سببها خلافات الجيرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ ايضا: