Close ad

إحباط محاولة تهجير شباب بطرق غير شرعية بالفيوم.. وضبط 45 جواز سفر

30-9-2016 | 18:10
إحباط محاولة تهجير شباب بطرق غير شرعية بالفيوم وضبط  جواز سفرهجرة غير شرعية
الفيوم-بوابة الأهرام:
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من إحباط محاولة هجرة غير شرعية، كان يتم الإعداد لها، من قبل سائق، من قرية قلمشاة، بمركز إطسا، لتسفير شباب بطرق غير شرعية، خارج البلاد، حسب بيان أمني، مساء اليوم.
موضوعات مقترحة


وقالت مديرية الأمن في بيان أصدرته اليوم الجمعة إن أجهزة الأمن بالفيوم، ضبطت 45 جواز سفر، ومبالغ مالية، وطبنجة مسروقة، وسيارة مهربة من الجمارك للاستخدام في التهريب.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، بنشاط (محمد.ر.ع- 35 سنة)، سائق، ومقيم بقرية قلمشاة بمركز إطسا، في مجال الهجرة غير الشرعية، وتسهيل سفر الشباب للخارج بطرق غير مشروعة، نظير الحصول على مبالغ مالية.

وأكدت تحريات المباحث، صحة المعلومات، وتم استئذان النيابة العامة، واستهدف رجال الشرطة، منزل المتهم، حيث تبين عدم وجوده، وقت مداهمة المكان، وتم ضبط 45 جواز سفر، و12 شهادة صحية منسوب صدورها لوزارة الصحة، و6 تأشيرات لدخول دولة ليبيا، و16 ألف دولار أمريكي، و5775 دينار ليبي، و1170 جنيه سوداني، و7 آلاف جنيه مصري، وطبنجة حلوان عيار 9 مم، تحمل 2 خزينة خاصة بالطبنجة 68 طلقة من نفس العيار، وتبين أنه مبلغ بسرقتها من محافظة الشرقية.

كما تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط سيارة تحمل لوحات جمهورية ليبيا، بدون أوراق أو تراخيص، أمام منزل المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 7053 لسنة 2016م، إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة