Close ad

القبض على "مستريحة" في الإسكندرية جمعت 260 ألف جنيه من مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج

30-9-2016 | 14:20
القبض على مستريحة في الإسكندرية جمعت  ألف جنيه من مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارجالقبض - ارشفية
الإسكندرية - أحمد صبري
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من القبض على مديرة شركة، استولت على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين، بزعم قدرتها على تسفيرهم إلى دولة الكويت، ومساعدتهم على العمل هناك.
موضوعات مقترحة


كان ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، قد تلقوا بلاغاً من "كمال ع."، 40 عامًا، حداد مسلح، مقيم بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة، و"ملاك س."، 26 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع مقيم مركز سمسطا محافظة بنى سويف، و24 شخصا أخرين، ضد "عزة ع."، 51 عامًا، مديرة شركة للرحلات، مقيمة بدائره قسم سيدى جابر.

واتهم البلاغ مديرة الشركة بالنصب والاحتيال على المبلغين، والاستيلاء منهم على مبالغ ماليه بلغت جملتها 260 ألف جنيه، وجوازات سفرهم، بعد إيهامهم بقدرتها على تسفيرهم للعمل ببعض الدول العربية.

وأكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنها بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين، جارى تحديدهم متخذه من مقر شركتها الكائن بمنطقة سموحة دائره قسم سيدى جابر، مسرحا لممارسة نشاطها الإجرامى مدعية تعدد علاقتها مع المسئولين بسفارات الدول العربية، وحصولها على عقود عمل بدولة الكويت، واستولت على أموالهم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة سيدى جابر، وجارٍ العرض على النيابة.
كلمات البحث
اقرأ ايضا: