Close ad

ضبط 5 هاربين من أحكام غيابية بالسجن في حملة أمنية بالإسكندرية

10-9-2016 | 11:38
ضبط  هاربين من أحكام غيابية بالسجن في حملة أمنية بالإسكندريةحملة أمنية بالإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من ضبط 5 هاربين من أحكام غيابية بالسجن، في حملة مكبرة شنتها بعدد من دوائر أقسام المحافظة.
موضوعات مقترحة


كان ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة الجمرك قد تمكنوا من ضبط "ع.م.ا."، 50 عامًا، عامل، مقيم دائرة القسم، والمحكوم عليه في القضية جنايات القسم "مخدرات"، غيابياً بالسجن المؤبد، كما تم ضبط "م.ع.م."، 58 عامًا، قهوجي، مقيم دائرة القسم، والمحكوم عليه في القضية جنايات القسم "مخدرات"، غيابياً بالسجن المؤبد.

وتمكنت قوة أمنية تابعة لإدارة البحث الجنائي، المعينة بنقطة التفتيش الأمنية عند منفذ أبيس بدائرة قسم ثان الرمل، من ضبط "ن.ش.ب."، 56 عاما، صيدلي، مقيم مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، والمطلوب في 11 قضية (تبديد).

كما تمكنت قوة أمنية تابعة لإدارة البحث الجنائي المعينة بنقطة التفتيش الأمنية كمين الرسوم بدائرة قسم أول العامرية، من ضبط "ط.ط.ا."، 35 عاما، عاطل، مقيم مدينة نصر بمحافظة القاهرة، والمطلوب في 13 قضية (تبديد – خيانة أمانة – إيصال أمانة - استيلاء)، حضورياً بالسجن لمدة 3 سنوات.

وتمكنت قوة أمنيية تابعة لإدارة البحث الجنائي المعينة بنقطة التفتيش الأمنية عامود السوارى بدائرة قسم كرموز، من ضبط "ح.ا.ا."، 35 عاما، عاطل، والمطلوب في 9 قضايا (تبديد – إختلاس).
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة