Close ad

على طريقة "الأسطورة".. تجديد حبس زوج و5 من أقارب زوجته في واقعة "قميص النوم" بالفيوم

4-7-2016 | 17:13
على طريقة الأسطورة تجديد حبس زوج و من أقارب زوجته في واقعة قميص النوم بالفيومحبس - أرشيفية
الفيوم-بوابة الأهرام:
أمرت نيابة مركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، بتجديد حبس زوج و5 من أهالي زوجته، اليوم الإثنين، 15 يومًا، على ذمة التحقيق، في واقعة، زف رجل مرتديا قميص النوم، في قرية الخواجات، بمركز يوسف الصديق.
موضوعات مقترحة


كانت النيابة أمرت، بحبس الزوج ووالد زوجته و4 من أشقائها وأقاربها، 4 أيام، على ذمة التحقيق، في الواقعة، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار كل من (إ.م.ع)، و(إ.م.ع)، شقيقي زوجة العاطل، وعرضهما على النيابة، مع طلب تحريات المباحث بشأن الأقراص المخدرة المضبوطة مع الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه.

وقد تمكنت وحدة مباحث مركز يوسف الصديق، من ضبط شقيقي الزوجة، المطلوب ضبطهما وإحضارهما تنفيذا لقرار النيابة العامة.

كان اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إداري مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين (ع.ي.ل)، "طرف أول"، وكل من (د.م.ع)، ربة منزل، "زوجته"، ووالدها (م.ع.م)، وشقيقها (ط.ع.م)، "طرف ثان".

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته في أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، منذ عدة أيام، وتعدى والد وأشقاء زوجته، عليه، وتجريده من ملابسه، وإرغامه على ارتداء ملابس نسائية، وطافوا به أحد شوارع قرية الخواجات.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة