Close ad

مصرع 5 مواطنين وإصابة 6 آخرين إثر حادث تصادم بالطريق الغربي بالفيوم

30-6-2016 | 18:37
مصرع  مواطنين وإصابة  آخرين إثر حادث تصادم بالطريق الغربي بالفيومحادث- أرشيفية
الفيوم-بوابة الأهرام:
أدى حادث تصادم وقع، اليوم الخميس، بين سيارتين، إحداهما ميكروباص والأخرى نصف نقل، عند مفارق جرزا، بطريق القاهرة-أسيوط الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، إلى مصرع 5 مواطنين، بينهم ثلاثة من أسرة واحدة، وإصابة 6 آخرين، نقلوا إلى مستشفى الواسطى المركزي.
موضوعات مقترحة


تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم (و ط ح 6321)، ميكروباص، قيادة (عبد المعتمد سيد عبد المعتمد- 30 سنة)، من أشمنت بمحافظة بني سويف، والسيارة رقم (ق د ر 274)، نصف نقل، قيادة (شعبان سيد مبروك- 20 سنة)، من الرقة أطفيح بمحافظة الجيزة، بسبب انحراف السيارة الثانية على الأولى خلال دورانها من الاتجاه المقابل، مما أدى لاصطدام الأولى بها.

أسفر الحادث، عن مصرع قائد الميكروباص، وأربعة من الركاب، هم: (مريم رمزي فكري- 32 سنة)، ربة منزل، وابنتها (هويدا جميل معوض- 12 سنة)، وابنها (شنودة جميل- 3 سنوات)، وجميعهم من أشمنت ببني سويف، و(محمد سالم عبد المحسن- 26 سنة)، عامل، من جزيرة الصعايدة بمركز ناصر، محافظة بني سويف، كما أسفر الحادث عن إصابة ستة من الركاب بالسيارة الأولى.

تم نقل جميع المتوفين والمصابين، إلى مستشفى الواسطى المركزي، وضبط قائد السيارة الثانية، وتحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 16593 لسنة 2016م، جنح مركز شرطة طامية، وأحيل إلى النيابة لتتولى التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة