Close ad

سيدة تلد بعد 10 سنوات من إصابتها بأورام ليفية بالرحم | فيديو

2-9-2020 | 15:47
سيدة تلد بعد  سنوات من إصابتها بأورام ليفية بالرحم | فيديوسيدة تلد بعد 10 سنوات من اصبتها بأورام ليفية بالرحم

نجح فريق طبي متخصص في علاج الأورام بمركز هايفو مصر Haifu Egypt في علاج سيدة تبلغ 38 عاما من أورام ليفية بالرحم عانت منها لمدة 10 سنوات ومنعتها من الحمل.

موضوعات مقترحة

وقال الأستاذ الدكتور محمد حامد أستاذ الأشعة التداخلية بالقصر العيني ونائب رئيس جمعية التدخلات الدقيقة والهايفو والطبيب المعالج للحالة إن السيدة تم علاجها باستخدام أحدث طرق علاج الأورام في مصر المعروفة بـ "الهايفو" بعد أن كانت فقدت الأمل في حلم الأمومة نتيجة إصابتها بأورام ليفية بالرحم. وهي الحالة الخامسة التي ينجح بها مركز هايفو مصر في علاج الأورام الليفية بالرحم محققا نتائج تضاهي النتائج العالمية وفق معايير الجودة وسلامة المرضى المعتمدة عالميا.

وأوضح أن تقنية العلاج بالهايفو تعتمد على الموجات الفوق صوتية المركزة في تفتيت الأورام والقضاء عليها دون أي تدخل جراحي وهى إحدى التقنيات التي تستخدم حول العالم وحاصلة علي شهادات الجودة من أمريكا وأوروبا وآسيا.


الأستاذ الدكتور محمد حامد الأستاذ الاشعة التداخلية بالقصر العيني ونائب رئيس جمعية التدخلات الدقيقة والأستاذ الدكتور محمد حامد الأستاذ الاشعة التداخلية بالقصر العيني ونائب رئيس جمعية التدخلات الدقيقة و

السيدة رفقة الطبيب
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة