Close ad

سنتربوينت أون لاين يمنح الكثير من التسهيلات والمفاجآت.. تعرف عليها

20-8-2020 | 15:20
سنتربوينت أون لاين يمنح الكثير من التسهيلات والمفاجآت تعرف عليهاسنتربوينت

متجر سنتربوينت أون لاين هو عبارة عن متجر ضخم يوفر منتجاته من خلال الفروع الخاصة به في أنحاء الشرق الأوسط أو من خلال الشبكة العنكبوتية، حيث يتوفر المتجر على الساحة الإلكترونية ويمكن التسوق عليه أون لاين من المنزل أو من أي مكان باستخدام التطبيق المُحمل على الهاتف الجوال أو على موقع الويب.

موضوعات مقترحة

سنتربوينت متجر شامل يحتوي على جميع المستلزمات الضرورية وكذلك الكماليات والمنتجات الفرعية التي تلائم الصغير والكبير، النساء والرجال والأطفال، حتى المقاسات القياسية التي يكون من الصعب الوصول إليها يوفرها متجر سينتربوينت.

يوفر سينتربوينت لعملائه الأزياء الرجالية والنسائية والخاصة بالإطفال بالإضافة إلى الإكسسوارات والمجوهرات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومستلزمات المنزل وما يحتاجه من ديكورات ومفروشات.

يعد سنتر بينت واحد من مجموعة من الشركات والمتاجر التابعة للمجموعة العالمية الشهيرة لاند مارك "Landmark Group" فهي شركة ضخمة تضم مجموعة من الشركات متعددة الجنسيات وذات أنشطة متعددة وتحتوي على مجموعة ضخمة من العلامات التجارية الشهيرة في العالم والمتاجر العالمية.

لماذا سنتربوينت أون لاين؟

يطرح سنتر بينت منتجات ذات جودة عالمية فائقة وخامات مستوردة أصلية وتصميمات فريدة متميزة، فالمنتجات أصلية 100% ولا يوجد أدنى شك بها.

يمنح سنتر بوينت لعملائه وسائل دفع متعددة آمنة وموثوق بها، كما يمكن تقسيط المبلغ فهذه الخدمة حصرية فقط على موقع سنتربوينت.

الشحن لأي دولة عربية سريع والشحن آمن 100% كما يمن إرجاع المنتجات مع اتباع أكثر الخطوات راحة وسهولة.

فريق خدمة عملاء متوفر على مدار الـ 24 ساعة يمكن التواصل معه بمنتهى السهولة.

برنامج "شكراً" المستخدم في جمع النقاط لتخفيض قيمة الفاتورة والحصول على أسعار مناسبة.

يمكن توفير الأموال من خلال كوبون خصم سنتربوينت و قسيمة شراء سنتربوينت أو كود خصم سنتربوينت حيث يتم منح خصومات ضخمه من خلالهم على مدار العام وعلى جميع المنتجات تساعد على تخفيض أسعار المنتجات . كما يمكنك الحصول علي أفضل العروض من هنا : خصومات سنتربوينت متجر سنتربوينت صرح هائل يلبي إحتياجات الجميع فهو يوفر مستلزمات المنزل واحتياجات النساء والأطفال والرجال.

خصومات وعروض سنتربوينت

سنتربوينت

يعرض سينتر بوينت بشكل متواصل وعلى مدار العام الكثير من العروض الترويجية والتخفيضات الضخمة والخصومات الإضافية، سوف تجدها متوفرة في الصفحة الخاصة بالعروض على متجر سنتربوينت ، كما يمكنك أيضاً إستخدام موقع العروض لتحصل على أحدث وأقوى العروض التي تساعدك على ادخار أموالك لشراء المزيد من المنتجات.

يمكن أن تجد كود خصم سنتربوينت لا يعمل معك ولذلك احرص على التأكد من الشروط والأحكام ومددة الصلاحية الخاصة بكل كوبون، وموقع العروض دائماً ما يسعى أن يوضح لك تلك المعلومات حتى تفوز بجولة تسوق ممتعة خالية من المشاكل، وإذا استمرت المشكلة توجه لخدمة العملاء وسوف تساعدك على حلها على الفور.

كما أنه انطلق فى الآونة الأخيرة موقع يسمي موقع العروض كوم و يوفر لك موقع العروض بشكل حصري مجموعة من الكوبونات والعروض المميزة مثل:

كود خصم سنتربوينت 50% على أثاث المنزل. قسيمة شراء سنتر بوينت تمنح خصومات على الأحذية تصل إلى 70%.

كوبون سنتربوينت يوفر على تشكيلة متنوعة من الأزياء النسائية خصم يصل إلى 60%.

قسيمة شراء سنتربوينت توفر خصم 10% على كل طلبية من سنتربوينت أون لاين.

و يمكنك الحصول على جميع الكوبونات الخصم و القسائم الشرائية من هنا : كود خصم سنتربوينت

أشهر ماركات سينتربوينت

يوفر سينتربوينت لجميع المتسوقين مئات العلامات التجارية العالمية مثل: بورجوا Bourjois، لوريال باريس L’Oreal Paris، آيكونيك Iconic، إيل Elle، ريمل لندن Rimmel London، ميبيلين نيويورك Maybelline New York، سكيتشرز Skechers، ماكس فاكتور Max Factor، باربي Barbie، ريفلون Revlon، ديزني Disney.

هناك ماركات وبرندات عالمية أخري يوفرها متجر سنتربوينت مثل:

آرو Arrow: تتبع هذة العلامة التجارية الشركة الأمريكية "PVH" وتتخصص هذة العلامة التجارية في تصميمات الملابس الرجالية الأنيقة وتشتهر قمصان آرو الرجالية ذات الألوان الأنيقة على سنتر بوينت.
لو بالي دو برفام Le Palais Des Parfums: تطرح هذة العلامة التجارية العطور الأنيقة على سنتربوينت حيث إنها ماركة فرنسية فاخرة تتميز بالعطور العتيقة وتتبع ماركة
لايف استايل LifeStyle.

لي كوبر Lee Cooper: هي علامة تجارية بريطانية أشهر منتجاتها البناطيل الجينز والأحذية وأشهر منتجاتها على سنتر بوينت هي السراويل الجينز.

إن واي إكس بروفيشنال ميك أب NYX Professional Makeup: علامة تجارية شهيرة فى عالم الميك أب ومستحضرات التجميع حيث ينال هذا البراند إعجاب النساء في العالم.

أفضل منتجات سنتربوينت

سنتربوينت

منتجات الصحة والجمال: ينال هذا القسم إعجاب النساء من مختلف الدول العربية حيث تضم هذة الفئة مجموعة من مستحضرات التجميل الأصلية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر المصنعة من مواد صحيةوعضوية غير مضرة بالإضافة إلى باقة متنوعة من أفخم وأفضل أنواع العطور، كما تتميز تلك المنتجات أنها تحمل أفضل الماركات مثل Revlon وLe Palais Des Perfums وNYX Professional. مستلزمات المنزل والمعيشة: هذا القسم يساعدك في توفير كل ما يلزم بيتك من مفروشات وإحتياجات الديكور والأثاث والإكسسوار المنزلي والإضاءة.

الأزياء النسائية: أهم وأكبر فئة على متجر سنتربوينت حيث أنها تحتوي على الكثير من التصاميم المختلفة والأذواق المتعددة التي تناسب جميع المناسبات، تتنوع الأذواق بين الأذواق الكلاسيكية والأذواق الحديثة المواكبة للموضة والأذواق الشبابية.

أزياء الرجال: هذا القسم أيضاً يمنح للرجال الكثير من التصماميم والأذواق المختلفة ذات الماركات والبرندات العالمية والمحلية الشهيرة مثل الملابس الكاجوال والقمصان التي تحمل العلامة التجارية لي كوبر Lee Cooper والملابس الرياضية ذات ماركة كابا Kappa والملابس الرسمية من آرو Arrow.

نصائح للتسوق من سنتربوينت اون لاين

لتوفير أموالك إستخدم كود خصم سنتر بينت أو كوبون سنتربوينت : يوفر لك موقع العروض أحدث العروض والتنزيلات، حيث يمنح للعملاء كود خصم سنتربوينت المميز على جميع منتجات سنتر بوينت كالملابس والأحذية والحقائب والإكسسوات ومستلزمات المطبخ والمنزل، انتبه فقط لمدة صلاحية الكوبون حتى تستفيد من العرض المتوفر.

لا تفوت فرصة الحصول علي افضل تجربه للتسوق و الخصم من هنا : كود خصم سنتربوينت اون لاين

خدمة "مستخدم ضيف" على سنتربوينت: يمكنك الشراء من متجر سنتربيونت كمستخدم ضيف إذا رغبت في الشرء لمرة واحد فقط فانت لست بحاجة إلى إنشاء حساب، فقط ادخل بياناتك الشخصية ووسيلة الدفع للتواصل معك.

هناك فرق بين رسوم الدفع عند الإستلام وتكلفة الشحن: يقدم الموقع خدمة الشحن المجاني في حالة تخطي قيمة المشتريات مبلغ معين ولكن هناك رسوم يجب دفعها في حالة إختيار الدفع عند الإستلام كوسيلة للدفع، وهذة رسوم تختلف عن تكلفة الشحن إذا لم تتخطى الفاتورة المبلغ الذي يحدده موقع سينتربوينت.

تحديد المقاس بواسطة "دليل المقاسات": يتوفر دليل المقاسات عند التفاصيل الخاصة بالمنتج حيث يمكنه مساعدتك في إختيار مقاسك إذا وجدت صعوبة في تحديد المقاس المناسب لك.

الإرجاع على سنتربيونت

سنتربوينت

يمنحك متجر سنتربيونت حرية إرجاع المنتج خلال 14 يوماً من موعد إستلام الأوردر كأي متجر إلكتروني آخر ولكن يتميز سنتربوينت عن غيره من المتاجر أنه يقوم بتسليم أموالك.

هناك بعض المنتجات التي لا يقبل الموقع بإرجاعها مثل الملابس الداخلية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل أو أي منتج غير مصحوب بالفواتير الخاصة به أو غير متوفر بغلافه الأصلي أو به عيب أو تلف من المشتري.

إذا كان المنتج به عيب أو تلف أو خطأ أو غير مناسب لك فيجب عليك إرساله بغلافه الأصلي بالإضافة إلى الأوراق الخاصة به مثل الفواتير أو أي هدايا ترويجية وسوف يتم فحص المنتج خلال مهلة تتروح من يوم إلى 15 يوم وعند التأكد من سلامة المنتج سوف يتم إرجاع أموالك في حسابك الشخصي أو على هيئة قسيمة شراء.

وسائل الدفع داخل سنتر بوينت اون لاين

الدفع كاش عند الإستلام: يمكن الدفع عند إستلام الأوردر ولكن هناك رسوم إضافية لهذه الخدمة يجب دفعها.

نقاط شكراً: عند إجراء كل عملية شرائية من المتجر يتم إحتساب نقاط شكرنز للمشتري وعند الدفع يجب أن يمتلك المشتري أكثر من 200 نقطة شكرنز وسوف يتم حساب قيمة النقاط وخصمها من قيمة الفاتورة.

بطاقات الائتمان: مثل الفيزا كارد Visa Card أو ماستر كارد Master Card أو البطاقات الائتمانية الاخرى التى توفرها بعض الدول العربية كالبحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

حساب سداد: هذه الخدمة متاحة فقط لسكان السعودية وتعد هذه من أكثر طرق الدفع الإلكترونية الآمنة.

بطاقات الهدايا: هذه الخدمة متاحة للمشتريين في الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

الحساب البنكي الباي بال

الدفع تقسيط بدون فوائد: أولاً هذة الخدمة متاحة للمتسوقين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة كما يجب أن يكون المشتري لديه حساب في بنوك معينة يحددها متجر سنتربوينت كما يشترط أن تتخطى الطلبية 1000 ريال سعودي/درهم إماراتي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة