Close ad

في مترو وخير زمان وفريش فوود.. مجموعة منصور: لا زيادة في الأسعار وتوافر جميع المنتجات

21-3-2020 | 11:30
في مترو وخير زمان وفريش فوود مجموعة منصور لا زيادة في الأسعار وتوافر جميع المنتجاتمترو ماركت

قال يوسف منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات منصور، إن المجموعة تدعم وبكل قوة جميع القرارات والجهود التي تبذلها الحكومة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا كوفيد-19 بما يحقق هدف الحد من انتشاره ومحاصرته حفاظًا على صحة المواطنين.

موضوعات مقترحة

ومن جانبه، أكد مصفى عبود الرئيس التنفيذي للمجموعة، التزام جميع شركات المجموعة وخاصة شركة مترو ماركت المالكة لسلاسل مترو ماركت وفريش فوود وميني مترو وخير زمان علي توفير احتياجات المواطنين من جميع السلع والمنتجات بأنواعها المختلفة، وذالك دون أي تغيير في الأسعار أو المواصفات التي كانت سائدة قبل الأزمة، بل وتتبني المجموعة سياسات صارمة مع آلاف الموردين في مثل هذه الأزمات بما لا يسمح بأي تلاعب، وذالك لأننا ندرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقنا خاصة وأن فروعنا هي الأكثر انتشاراً علي مستوي الجمهورية من الأقصر إلي الساحل الشمالي ومن شرم الشيخ والغردقة إلي وسط الدلتا.

وأضاف عبود، أن هذا الالتزام يمتد ليشمل جميع شركات المجموعة بحكم كونها المجموعة الأكبر في مجال تصنيع وتوزيع وتجارة السلع الغذائية الاستهلاكية التي تضم إلى جانب سلاسل مترو وخير زمان وميني مترو وفريش فوود.. تضم أيضًا تصنيع منتجات الألبان لبنيتا ومياه حياة وتوزيع منتجات تونة صن شاين ومنتجات الأسماك ومصنعات اللحوم المتنوعة التي تحمل نفس الاسم، بالإضافة إلى منتجات شركة المنصور الدولية للتوزيع، وبحكم هذا التنوع فالمجموعة تشدد علي الالتزام الكامل بتوفير هذه المنتجات ودون أي زيادات في الأسعار مع إتباع كافة التعليمات والبرامج الصحية والوقائية في توصيل وعرض المنتجات ومواقع العمل المختلفة.

وأكد أن ذالك يأتي في إطار إدراك المجموعة لحقيقة كونها الرائدة في هذا المجال ولكونها اكبر شركة مصرية في مجال تصنيع وتوزيع وتجارة السلع الاستهلاكية ويجب أن تكون هي القدوة والمثل الأعلى لجميع الشركات العاملة في السوق المصرية.


يوسف منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات منصوريوسف منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات منصور
اقرأ أيضًا: