Close ad

"مرسيليا" "تطلق "جولدن يارد – اقتني الذهب" بالعاصمة الإدارية الجديدة

30-6-2019 | 13:27
مرسيليا تطلق جولدن يارد – اقتني الذهب بالعاصمة الإدارية الجديدةمشروع جولدن يارد

طرحت مجموعة شركات مرسيليا مشروعاً جديداً بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خطتها التوسعية خلال العام الجاري وهو جولدن يارد الذي يعد أول مشروع بالعاصمة الإدارية بالساحة الذهبية تكتمل فيه كل عناصر القوة من مطور عقاري يحمل سنوات طويلة من الخبرة وأحد أهم الشركات ذات الثقة والعراقة في السوق المصري من خلال اتفاقية تطوير مشترك بين مجموعة شركات مرسيليا وشركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية التي تم تأسيسها بمساهمات شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة لتطوير قطعة أرض في قلب العاصمة الإدارية وبإطلالة مباشرة على الحى الدبلوماسي لإنشاء مشروع عمراني متكامل بتصميم فريد يحظى باعتماد أبرز الشخصيات في القطاع العقاري والهندسي .

موضوعات مقترحة

ولأن شركة مرسيليا لها باع كبير كمطور عقاري بالسوق العقاري وقامت بتنفيذ أكثر من 20 مشروعا سياحيا وسكنيا ومدن متكاملة بالإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى مطروح فذلك سوف يضمن تحقيق أعلى معايير الرفاهية والخدمات لقاطني "جولدن يارد" .

يتميز المشروع بأنه أول مدينة سكنية متكاملة بالساحة الذهبية للعاصمة الإدارية ولأول مرة بإطلالة مباشرة على حى السفارات ويفصل موقع المشروع عن النهر الأخضر فقط 500 م2 وكذلك الأمر بخصوص كاتدرائية ميلاد المسيح وأرض المعارض كما أنه على بعد كيلو واحد فقط من فندق الماسة ويبعد حوالي 10 دقائق من القصر الرئاسي ومطار العاصمة و 4 كيلومن حى المال والأعمال ومجمع الوزارات ( الحى الحكومي ).

ولأن مجموعة شركات مرسيليا تستهدف دائماً دعم خطط وتوجهات الدولة في تصدير العقار وتمتلك العديد من الوكالات خارج مصر فقد كانت أول من صدر العقار في 2002 ولها باع كبير جداً في دول الخليج كالسعودية والإمارات والأردن والكويت وعمان وقطر و ذلك سوف يساعدها في تنفيذ الخطة التسويقية المستهدفة للمشروع بترويج 40% من المشروع بالخارج .

وقد صرح الأستاذ / شريف حليو بتفاؤله الشديد بمشروع جولدن يارد نظراً لتوافر عدة عوامل تجعل منه مشروعا مميزاً ومختلفاً عن تاريخ مرسيليا الحافل بالمشروعات فتصميم المشروع قد أشرف على اختياره لجنة رفيعة المستوي تضم الأستاذ الدكتور / عاصم الجزار - وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية العمرانية والأستاذ الدكتور / علي عبد الرحمن يوسف – محافظ الجيزة الأسبق وأستاذ هندسة الإنشاءات بكلية الهندسة وعميد كلية الهندسة الأسبق والأستاذ الدكتور / مراد عبد القادر - أستاذ العمارة والتحكم البيئي – كلية الهندسة – جامعة عين شمس وقد تم الاستقرار على أفضل تلك التصميمات والذي حقق كافة معاييرالكفاءة والحداثة المطلوبة والذي فاز به بيت الخبرة العفيفي للاستشارات الهندسية ( مكتب د/ حكيم العفيفي ) والذي يعد من أكبر بيوت الخبرة لما له من نجاحات متميزة وسابقة أعمال قوية وفقاً لمعايير ISO ويعد من أهم أعماله : السفارات المصرية بنيجريا – زامبيا – جيبوتي ، مركز المؤتمرات بالقاهرة الجديدة ، نادي الشرطة بالجزيرة ومستشفى نقابة المهندسين بمدينة بدر، مركز الإبداع الفني ، مركز الهناجر الثقافي ، فندق إيبروتيل بأسوان.

وقد أوضح الأستاذ / شريف حليو – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا – أن المجموعة تستهدف تسويق المشروع بداية من 2019 وبدأت بالفعل أعمال التنفيذ بأرض المشروع على أن يتم تسليم المشروع بمرحلتيه خلال 3 سنوات طبقاً لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية .

وأضاف حليو أن المشروع عبارة عن مجمع سكنى إدارى تجارى متكامل على مساحة 42 فدانا مكونا من 1754 وحدة سكنية فاخرة، ومول تجارى بتصميمات مميزة وبرؤية خلابة لمساحات خضراء في أجواء ساحرة تجمع بين إبداع التصميم وجمال الطبيعة .

ويشمل المشروع العديد من الخدمات الرائعة كالمنطقة الترفيهية للعائلة والمليئة بالمساحات الخضراء والشلالات والبحيرات والنافورات وكلوب هاوس وعيادات طبية ومول تجاري بالإضافة إلى وجود شركة إدارة متخصصة توفر كافة الخدمات الفندقية التى توفر كل سبل الراحة مثل خدمات العناية بالغرف وتوصيل الطلبات والصيانة الفورية للوحدات بأيدى عاملة مدربة لتلبية احتياجات العملاء فى اسرع وقت ممكن بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة .
بالإضافة إلى وجود تراك جري ومضمار دراجات ، ومنطقة شطرنج وحضانة تعليمية واستضافة ومناطق مفتوحة للأطفال.

كما يضم " جولدن يارد " ناديا رياضيا اجتماعيا يتواجد به عدد من الرياضات المتنوعة مثل : ملعب تنس ، كاراتيه ، ملاكمة ، كروكيت ، ملاعب إسكواش ، جيم ، سبا ، حمامات سباحة ، ملاعب كرة قدم وملاعب متعددة الاستخدامات .

المشروع بمساحات متنوعة ما بين 95 مترا و305 أمتار "دوبليكس " بأنظمة سداد متنوعة وفترات سداد طويلة وباستثمارات تقدر بـ5 مليارات جنيه .

ينفرد جولدن يارد باستغلال المساحات الداخلية للوحدات بالشكل الأمثل مما يجعله أكثر مشروعات العاصمة الإدارية تميزا في نسبة تحميل الخدمات على الوحدات بالاضافة إلى أنه قد روعي في تصميم جولدن يارد خصوصية مطلات الوحدات وتقديم آليات معيشية مريحة مليئة بالحياة الخضراء والصحية مما ينعكس على راحة الملاك النفسية.

والجدير بالذكر أن خبرات مجموعة شركات مرسيليا تمتد إلى أكثر من عشرين عاماً في مجال التطوير العقاري تم خلالها تحقيق العديد من الإنجازات علي أرض الواقع من مشروعات وقري ومنتجعات أثبتت أن خبرات مرسيليا لا تحتاج إلي الوقت بل تتجاوزه لتبلغ المائة عام من المشروعات التطويرية والتنموية التي ساهمت في نمو المجموعة والقطاع العقاري بشكل عام.


شريف حليو رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات مرسيليا  شريف حليو رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات مرسيليا
اقرأ أيضًا: