Close ad

"أرابياتا" السلسلة الأعرق فى مصر تفتتح أحدث فروعها فى الخليج بتعاون "مصرى - خليجي"

3-4-2019 | 13:30
أرابياتا السلسلة الأعرق فى مصر تفتتح أحدث فروعها فى الخليج بتعاون مصرى  خليجيافتتاح فرع ارابياتا في جدة

سلسلة مطاعم "أرابياتا" التي ترجع بداياتها لعام 1948 شهدت تطورا كبيرا فى السنوات القليلة الماضية، حيث قامت بالتوسع من خلال انتشار وتطوير فروعها ومنتجاتها وأسلوب الخدمة بالإضافة لمنهجها التسويقي داخل مصر.

موضوعات مقترحة

وتعمل سلسلة "أرابياتا" الآن من أجل هدف رئيسى وهو التوسع الإقليمى ثم الانتشار الدولى. جاءت ثمرة هذا النجاح المتواصل من خلال افتتاح أحدث فروع للسلسلة في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية .

ومن هنا تخطو مجموعة أرابياتا أولى خطواتها نحو العالمية حيث يجب عليها إثبات وترسيخ وجودها على الساحة الخليجية كأحد أهم سلاسل المطاعم التى تقدم المطبخ المصرى بطابع عصري فى دول الخليج والشرق الأوسط.

وصرح المدير العام لشركة أرابياتا للأغذية والمشروبات أن تواجد سلاسل مطاعم مصرية على هذا القدر من النجاح والانتشار له عائد أكبر من العوائد الاستثمارية ، حيث تقوم المجموعة بتصدير الخدمة والخبرة ومنظومة العمل المصرية بالاضافة للكثير من الخامات.

وأضاف كذلك أن الأهم من ذلك هو تصدير هوية المطبخ المصرى والذى يعد أحد أهم الصادرات الثقافية من خلال نشر فكرة تقديم الاكل ذا الطابع المصرى الاصيل بشكل متطور وبحداثة تنافسية فى تلك الدول خاصة مع زيادة الاقبال وانتشار ثقافة سياحة المأكولات سواء التركية أو التايلاندية كما هو معروف فى أنحاء كثيرة من دول العالم .

ومن دواعى الفخر تواجد منتج مصرى عالى الجودة ويحمل من الخبرة الكثير فى سوق مفتوحة ضمن سلاسل عالمية وأذواق ومطابخ من شتى دول العالم حيث ينجح المطبخ المصرى فى المنافسة من الجولة الأولى فى دول الخليج التى يشتاق أهلها والمقيمون بها الى تذوق كل ماهو مصرى وخاصة إذا كان فى شكل عصرى ومتطور وغير تقليدى .

ومن الجدير بالذكر أن "أرابياتا " العريقة التى بدأت عملها فى السوق المصرى منذ 1948 وظلت فى تطور مستمر حيث اتجهت فى عام 2013 بمنح حقوق الامتياز لعلامتها التجارية (الفرنشايز) لمجموعة من المستثمرين.

وبالرغم من امتلاك أرابياتا للعديد من الفروع بالقاهرة والجيزة وأسيوط ومؤخراً فى دولة الكويت فى محافظتى حولَى والفروانية وفي المملكة العربية السعودية بجدة إلا أن هذا الانتشار والتطور لا يتوقف عند الحدود المصرية والخليجية وحسب، بل إنها تسعى من خلال تطورها السريع والمنظم إلى دخول السوق الأوروبية لتكون أول وأهم مطعم مصرى يقبل على هذه الخطوة فى تلك الدول وبذلك تتحق لها الريادة عالمياً وإقليمياً وتؤكد على شعارها الجديد "أصلي.. مصري.. عصري".


افتتاح فرع ارابياتا في جدةافتتاح فرع ارابياتا في جدة

افتتاح فرع ارابياتا في جدةافتتاح فرع ارابياتا في جدة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: