Close ad

حكايات السحر والشعوذة.."جامايكا" سبب هزيمة الزمالك أمام الأهلى و"رش المياه" لم يُسلسل "الشياطين"

10-2-2016 | 01:23
حكايات السحر والشعوذةجامايكا سبب هزيمة الزمالك أمام الأهلى ورش المياه لم يُسلسل الشياطينلقطة من فيلم "يانا يا خالتى"
محمود سعد
"هاج رئيس نادى الزمالك وماج" بمجرد الإعلان عن إقامة مباراة القمة مع النادى الأهلى فى استاد برج العرب فى الإسكندرية لأن الأهلى الذى فاز على الملعب نفسه الموسم الماضى لم يفز بجهد لاعبيه ولا بخطط مدربه ولكن "جامايكا" هو سبب الفوز وفقا لما يعتقده رئيس نادى الزمالك الذى أصبح عضوا فى مجلس النواب.
موضوعات مقترحة


وينطبق مثل "اللى يخاف من العفريت يطلع له" هذا حال الزمالك ومجلس إدراته عند موعد كل مباراة قمة مع غريمه التقليدى النادى الأهلى، فقبل القمة 111 التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء بملعب برج العرب، "قامت الدنيا وقعدت" داخل أروقة القلعة البيضاء بعد الإعلان رسميا عن إقامة القمة بالإسكندرية داخل أحضان استاد برج العرب، والسبب "جامايكا" أى تحضير العفاريت على طريقة "الخالة نوسة" للنجم محمد هنيدى فى فيلم "يانا ياخالتى" فى البرج والخسارة الأكيدة وفقا لمعتقدات نادى الزمالك ورئيسه والدليل إصابة النجم أيمن حنفى وخسارة القمة 110 بعد أن تصدر الدورى والخسارة بثنائية لمؤمن زكريا من الأهلى.

قبل القمة 111 اعترض نادى الزمالك على عدم اللعب فى استاد برج العرب وعدم خوض اللقاء وطالب اللعب فى القاهرة إلا أن المباراة تخص النادى الأهلى باعتباره صاحب الأرض فاختار اللعب فى الإسكندرية، وأعلن رئيس الزمالك أنه لن يذهب للإسكندرية ولن يلعب فريق الكرة المباراة، وقبل اللقاء بيومين خرج على الجميع يعلن لعب المباراة فى الإسكندرية بعد الجلوس مع أحد قيادات الداخلية والاتفاق على إقامة المباراة فى الدور الثانى فى استاد بورسعيد أو السويس أو أسوان وهو ما لاقى اعتراضا كبيرا من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وقبل القمة بيوم فى الخفاء، أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك مقاطعة مباراة القمة وعدم الذهاب للإسكندرية ومؤازرة الفريق فى الملعب وهو ما ظهر واضحا فى استاد برج العرب عدم ظهور أى من أعضاء مجلس الزمالك باستثناء اللواء علاء مقلد مدير عام النادى.

القمة 110.. كانت بداية الشرارة مع "جامايكا" عندما فاز النادى الأهلى على الزمالك بثنائية نظيفة فى الموسم الماضى فى ظل ارتفاع مستوى لاعبى الزمالك وتصدر المسابقة المحلية، قبل بدء اللقاء أصيب أيمن حنفى نجم الفريق وخسر الفريق من الأحمر، ليخرج رئيس الزمالك غاضبا يعلن أن "العفاريت اللى حضرها الأهلى كانت وراء هزيمة الزمالك والدليل إصابة أيمن حفنى" وسط مزاح الجميع على تصريحات رئيس الزمالك التى كان أطلقها من قبل على الحارس الدولى عصام الحضرى حارس وادى دجلة عندما تصدى لكل كرات الزمالك فى المباراة ليتعادل الفريقين ليشتعل الغضب لدى رئيس الزمالك ويؤكد أن الحضرى بيحضر "عفاريت" فى الجون بتاعه" على حد قوله".

"هنكسب الكأس بس مدرب الأهلى ولاعبيه يبعدوا عن جامايكا" هذا ما أعلنه لرئيس الزمالك قبل نهائى الكأس الموسم الماضى، وحصد الزمالك لقب الكأس وخرج رئيسه يؤكد أن الفريق قاتل جامايكا ولذا انتصر اليوم وحصد اللقب.

حصد الزمالك القمة الـ30 فى الكأس بعد أن استطاع الفوز على النادى الأهلى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما بملعب بتروسبورت عن طريق نجمه الأول باسم مرسى وسط تهاون للاعبى النادى الأهلى ليخرج مسئولى الزمالك سعداء بالنصر والتتويج باللقب مع الدورى العام وهذا لم يتحقق منذ الثمننيات، ليخرج رئيس الزمالك ويقول "قدرنا على جامايكا وكسبنا الكأس علشان مفيش جامايكا فى بتروسبورت ولكن فى برج العرب".

وجاءت قمة الثلاثاء ببرج العرب لتكشف مدى اعتقاد مسئولى الزمالك بوجود "جامايكا" فى الملعب وتحضيرها عندما وصلت حافلة القلعة البيضاء لملعب برج العرب ودخول الاستاد ليظهر عامل غرفة خلع الملابس هذا الاعتقاد عندما مسك بـ"إزازاة المياه" ورش الأرض عند دخوله غرفة خلع الملابس بملعب برج العرب.

واتخذ مجلس الزمالك على الفور قرارا بإقالة عامل غرفة خلع الملابس ويخسر الفريق بثنائية نظيفة أيضا على نفس الملعب ويقيل الجهاز الفنى ويسند الإدارة الفنية لمحمد صلاح المدرب العام لحين اختيار مدير فنى أجنبى من خلال اللجنة التى اختارها والتتى تكون من الرباعى "أحمد مرتضى مشرف الفريق وخالد رفعت ومدحت العدل وعمر الجناينى" خلفا للمدير الفنى السابق أحمد حسام "ميدو" الذى قاد الفريق 7 لقاءات أمام الداخلية وإنبى والشرطة وسموحة والإسماعيلى والأهلى والمقاصة فاز فى ثلاثة وتعادل فى واحدة وخسر فى مباراتين.

وبهذا الفوز تصدر النادى الأهلى قمة المسابقة المحلية برصيد 38 نقطة بفارق 7 نقاط على غريمه اللدود ليبقى فى الوصافة.

وفى القمة 111 فاز النادى الأهلى مساء الثلاثاء للمرة الـ40 فى لقاءات القمة بالدورى..بينما فاز الزمالك 25 وتعادل القطبان 46 مرة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة