Close ad

مدرب منتخب أنجولا لكرة اليد: نستعد من الآن لمواجهة مصر في نصف نهائي بطولة إفريقيا

27-1-2016 | 16:53
مدرب منتخب أنجولا لكرة اليد نستعد من الآن لمواجهة مصر في نصف نهائي بطولة إفريقيافيليب كروز المدير الفني للمنتخب الأنجولي لكرة اليد
أ ش أ
أكد فيليب كروز المدير الفني للمنتخب الأنجولي لكرة اليد، أن فريقه سيستعد جيدًا لمواجهة المنتخب المصري في الدور نصف النهائي لبطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليًا وحتى يوم 31 يناير الجاري.
موضوعات مقترحة


وتأهل منتخب أنجولا لنصف نهائي البطولة القارية بعد فوزه، اليوم الأربعاء، على منتخب المغرب بنتيجة 22 - 21، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، حيث ينتظر المنتخب الأنجولي الفائز من لقاء مصر والكونغو المقرر له في السابعة مساء اليوم.

وقال فيليب كروز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة أنجولا والمغرب، إنه يرشح منتخب مصر للتأهل للدور نصف النهائي، مؤكدًا أنه يأمل في تقديم مباراة جيدة أمام المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه سيعمل على الجانب النفسي مع لاعبيه من أجل مواجهة الجماهير المصرية التي ستحضر المباراة.

وأوضح كروز أن فريقه قدم أداءً جيدًا أمام نظيره المغربي اليوم، واستطاع خطف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، عن طريق استغلال نقص الخبرة لدى "أسود الأطلسي"، مشيرًا إلى أن فريقه واجه مشكلة كبيرة وهي نقص العامل البدني خلال فعاليات الشوط الثاني.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة